كم سعر اكتتاب تداول 1443 وكيفية الاستعلام عن الاكتتابات الجديدة

كم سعر اكتتاب تداول 1443 وكيفية الاستعلام عن الاكتتابات الجديدة

من الأسئلة الشائعة هذه الأيام كم سعر اكتتاب تداول 1443 حيث يحرص صغار وكبار المستثمرين ورجال الأعمال في المملكة على الإطلاع على أسعار الاكتتاب في تداول السعودية لمعرفة أسعار الأسهم المخصصة للشركات المدرجة في تداول السعودية. وإليكم تفاصيل الاكتتاب في تداول في السطور المقبلة.

اكتتاب تداول السعودية 1443

يشهد سوق الأسهم السعودية من فترة لأخرى إعلان إحدى الشركات عن طرح أسهمها للاكتتاب العام. فلقد شهد السوق مؤخرًا الاكتتاب في شركات مثل شركة الاتصالات السعودية، وقد شهد أيضًا إعلان شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات الخاصة عن الطرح العام.الطرح لتداول السعودية القابضة. وقد خصصت عشرة أسهم كحد أدنى للمكتتبين ويذكر أن عدد المكتتبين وصل لـ 598,327 فرد، بقيمة إجمالية 5.02 مليار ريال.

كم سعر اكتتاب تداول 1443

تم تحديد سعر الاكتتاب في مجموعة تداول السعودية بقيمة 105 ريالًا للسهم الواحد كما أعلنت مجموعة تداول القابضة عن النطاق السعري للمكتتبين يتراوح من 95 ريالًا كحد أدنى حتى 105 ريال كحد أعلى للسهم الواحد وهذا السعر يتغير من فترة لأخرى وفقًا لما هو معتمد بالسوق .

الاستعلام عن مواعيد الاكتتاب

  • الدخول لموقع سوق الأسهم المالية تداول .
  • النقر على تبويب الأسواق ثم خدمة الإدراجات واختر من القائمة الاكتتابات.
  • ليظهر أمامك كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالاكتتابات الجديدة والمواعيد ومن أبرزها ، اسم الشركة وعدد الأسهم المطروحة وسعر الطرح وموعد الاكتتاب ونهاية الاكتتاب.

كما بإمكان جميع المستثمرين الاستعلام عن أخر الأخبار والمستجدات بكل شيء متعلق بالاكتتاب الخاصة بمجموعة تداول القابضة من خلال موقعهم الإلكتروني للإطلاع على شئون المال والأعمال ومواعيد الاكتتابات وغيرها من الأمور الهامة للمستثمرين.

يذكر أن فترة التداول في مجموعة تداول القابضة قد انتهت يوم الثاني من ديسمبر الماضي وتم تخصيص نحو 10.80 مليون سهمًا ولكن يختلف الموعد المقرر لطرح الاكتتاب من وقت لأخر ولمتابعة كل المستجدات بذلك الشأن الدخول لموقعهم الإلكتروني للمتابعة .

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول كم سعر تداول 1443 وأبرزها السعر وطريقة الاستعلام عن الاكتتابات المتاحة بسوق المال السعودي وكيفية المشاركة في السوق

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *