مكون غير مكلف لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب ضعيه قبل النوم وتمتعي برموش وحواجب جذابة

مكون غير مكلف لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب ضعيه قبل النوم وتمتعي برموش وحواجب جذابة

تعد الرموش الطويلة والحواجب الكثيفة علامة من علامات جمال وجه الفتاة لذلك الفتيات الذين يتمتعون بالرموش والحواجب الكثيفة يقومون بالحفاظ عليها وهذا من خلال إستخدام بعض المواد الطبيعية، وقد توجد بعض النصائح التي لابد من إتباعها للمحافظة عليها وتظل طويلة وكثيفة طوال الوقت فمنها عدم التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة ولا نترك المكياج لفترة طويلة عليها فينصح بغسله قبل النوم، وأيضا لابد من غسل الوجه والعيون بالتحديد بإستخدام الماء البارد لأنها تحافظ علي الرموش ومن الضروري تناول الأكلات الصحية والتي تحتوي علي عناصر غذائية كبيرة مثل الخضراوات والفواكه.

وكذلك لابد من تجنب إستخدام مستحضرات التجميل بطريقة كثيرة مثل المسكرا فهي من أكثر الأشياء التي تعمل علي تساقط شعر الرموش فتصبح خفيفة وقصيرة، فعندما تكون الرموش والحواجب بهذا الشكل قد تلجأ جميع الفتيات إلي إستخدام الخلطات الطبيعية والتي تتكون من عدد من الزيوت الطبيعية حيث أنها تساعد علي تطويل وتكثيف الرموش والحواجب في وقت قصير جدا.

مكونات خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

تعتبر الرموش القصيرة مشكلة من المشكلات التي تعاني منها أغلبية الفتيات ولحل هذه المشكلة تقوم بإستخدام المسكارا وهي نوع من أنواع مستحضرات التجميل، والتي تكون من أكثر الإستخدامات التي تشكل خطورة كبيرة علي الرموش لأن كثرة إستعمالها يؤدي إلي تساقط شعر الرموش وبالتالي تصبح خفيفة ومن هنا تلجأ إلي إستخدام الوصفات الطبيعية لتطويلها.

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم زيت الخروع.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب

  • قومي بتحضصير وعاء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة من الفازلين ثم نضف إليه ملعقة واحدة كبيرة من زيت الخروع ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون، وبعد ذلك نقوم بمزج كل هذه المكونات التي تم ذكرها حتي نحصل علي خليط متجانس.
  • وبعد ذلك يتم وضع هذه الخلطة علي الرموش والحواجب من خلال إستخدام فرشاة مسكرا أو قطعة من القطن، ثم نقوم بوضع قطعة من القطن في هذه الخلطة ويتم وضعها علي الحواجب ونقوم بتجهيز الفرشاة ويتم وضعها في هذه الخلطة أيضا ثم نضعها علي الرموش.
  • وبعد ذلك نترك هذه الخلطة علي الرموش والحواجب لمدة ليلة كاملة لذلك من الأفضل وضع الخلطة قبل النوم.
  • وفي اليوم التالي نقوم بغسل الرموش والحواجب بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الخلطة يوميا حتي نحصل علي النتيجة المطلوبة.
  • ومن الممكن أن نقوم بإستخدام خلطة آخري وهي من خلال مزج ملعقة واحدة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة واحدة كبيرة من فيتامين E، ويتم مزجهم مع بعض جيدا ثم نضعها علي الرموش والحواجب بإستخدام قطعة من القطن ووضعها في هذا المزيج ولابد من وضعها قبل النوم مباشرة ثم نقوم بغسلها في الصباح بإستخدام الماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *