بمعلقة كركم واحدة تخلصي من سواد تحت الابط من أول استخدام والنتيجة مضمونة 100%

بمعلقة كركم واحدة تخلصي من سواد تحت الابط من أول استخدام والنتيجة مضمونة 100%

قد توجد بعض المناطق في الجسم والتي يكون لون البشرة فيها غامق ومن ضمن هذه المناطق هي منطقة تحت الإبط حيث تعد هذه المنطقة من المناطق التي يكون يكون الجلد فيها أسمر أو داكن، فبالتأكيد هذا سوف يجعلها دائما تشعر بالخجل وتريد تبييض تحت الإبط وعادة يظهر هذا اللون نتيجة لعدة أشياء من أمثلتها هو الإستخدام الكثير لأنواع مختلفة من مزيلات العرق وأيضا كثرة إستعمال الأشياء الغير صحية التي تعمل علي إزالة الشعر ومنها الشمع، وغير كل هذا أن يظهر اللون الغامق تحت الإبط نتيجة الإحتكاك وخاصة لدي الأشخاص الذين يعانون من الزيادة في الوزن، فتعد مشكلة إسمرار تحت الإبط من ضمن المشكلات التي تواجه أغلبية الفتيات فتكون مصدر إزعاج بالنسبة لهم،حيث تتجه معظم الفتيات الذين يعانون من هذه المشكلة إلي إستخدام الحل المناسب والسريع لتبييض تحت الإبط، بوصفات طبيعية أو بوصفات كيميائية بدون مجهود.

. من الحلول التي تساعدهم علي ذلك والوصول إلي النتيجة المطلوبة هي إستعمال الخلطات الطبيعية والتي تتكون من عدد من المكونات المعروفة والمتوافرة في كل منزل، فعند إستعمال وصفة واحدة من هذه الوصفات الطبيعية تجعلك تستغني نهائيا عن الكريمات المخصصة لتبييض هذه المناطق لذلك يطلق أحيانا علي هذه الوصفة إسم الوصفة السحرية لأنها تعطيكي النتيجة المرغوب فيها من إستخدامها الأول.

مكونات خلطة طبيعية لتبييض تحت الإبط

  • ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة من مسحوق الكركم.
  • ملعقة واحدة كبيرة من الزبادي.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة طبيعية لتبييض تحت الإبط

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض ثم نضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة من مسحوق الكركم ونضع ملعقة واحدة كبيرة من الزبادي، وأخيرا نقوم بإضافة ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وبعد ذلك يتم خلط كل المكونات مع بعضها البعض حتي يتم الحصول علي خليط متجانس ومتماسك.
  • وبعد ذلك نقوم بوضع الخليط علي منطقة تحت الإبط ومن الأفضل أن نقوم بوضع هذا الخليط بعد عملية إزالة الشعر من هذه المنطقة لأن هذه الخلطة تُستخدم كترطيب وتبييض في نفس الوقت.
  • ونترك هذا الخليط تحت الإبط حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسل هذه المنطقة بالماء الفاتر، ثم يتم تجفيفها مكن الماء ويمكن إستخدام كريم مرطب مناسب ويتم تكرار هذه الخلطة ثلاث مرات في الإسوع وبعد مرور إسبوع واحد فقط سوف تحصلي علي النتيجة المطلوبة وهي تبييض تحت الإبط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *