“اللحمة طرية زي الزبدة” طريقة سحرية وجبارة لتسوية اللحمة بسرعة وبخطوات بسيطة وسهلة وبمكونات متوفرة في البيت

“اللحمة طرية زي الزبدة” طريقة سحرية وجبارة لتسوية اللحمة بسرعة وبخطوات بسيطة وسهلة وبمكونات متوفرة في البيت

نجد أن هناك ظاهرة تزوج معظم الفتيات صفار السن ولا يفقهون أي شيء في تدابير المنزل وأمور المطبخ والطبخ، فالكثير منهم لا يدخلون المطبخ علي الاطلاق وعند أزواجهم وتحملهم المسؤولية تصبح على عاتقهم المطبخ والطبيخ فلابد من أن تكون كل فتاة علي دراية كفاية بتفاصيل الطبخ وفنونه حتى تستطيع التعامل مع جميع أصناف المأكولات جميعا.

طريقة تسوية اللحمة بسرعة

نلاحظ أن هناك بعض أنواع اللحوم التي تأخذ وقت طويل جدا حتى يتم تسويتها وتطلب من ربة المنزل بعض الأشياء يجب أن تراعيها عند طهي اللحم والتي تؤثر بشكل كبير في عملية تسوية اللحم ونضجه ومنها مايلي:

  • عند استخدام اللحوم المجمدة فعلينا أولا نقوم با اذابتها فاجعلها سائلة غير مجمدة فتكون بذلك مثل اللحم الطازج فلا تأخذ وقت أكثر من اللازم.
  • نضيف على اللحم بعد غسلها وتصفيتها جيدا من الماء ربع كوب من الخل الأبيض ونضيف عليه نصف كوب من دبس الرمان و ندمجهم مع اللحم في وعاء ثم نضيف قليلا من ورق اللورا ونقوم بسلقة على النار.
  • إذا أردنا إعداد اللحم مشوي فعلينا بعد غسلها نضيف تتبيلة عليها حتى تعمل اللحم على امتصاصها ونضيف إليها حبتان من البصل المبشور ونضيف إليها البهارات ماعدا ملح الطعام ثم نقوم باضافة ملعقتين من عسل النحل فإنها يساعد بشكل كبير على تسوية اللحم.
  • نضع اناء على النار ونتركه حتى يتم الغليان والتأكد من غليان المياة حتي تساعد بشكل كبير في نضج اللحم وتسويتها حتى لا تأخذ وقت أكثر من اللازم.
  • ونلاحظ عند تتبيل اللحم وضعنا كافة البهارات ولم نضيف ملح الطعام فلا يجر إضافته حتى لا يعمل نضج اللحم و تأخذ وقت طويل بل نضيف كمية مناسبة من ملح الطعام عند ملاحظة أن اللحم قد اكتمل نضجه.
  • كما أيضا من الأشياء التي يكون لها فاعلية كبيرة في نضج اللحم هي أثناء غليان الماء وضع اللحم بها نضع معها ملعقتين صغيرتين من السكر الأبيض فإنه له مفعول سحري في تسوية اللحم بشكل سليم وبدون أي تأخير.

هناك العديد من الثغرات والتكات التي تخص المطبخ وتجهيز الأطباق لا تكون اي سيدة علي دراية كافية بها ولاتعرفها من الاساس، ومن هذة الثغرات التي لا تعرفها سيدة في المطبخ هو تسوية اللحم بشكل سليم لأننا نلاحظ أن اللحم تأخذ وقت كبير في تسويتها ولكن هناك بعض النكات التي تتعلمها كل سيدة وتستفيد فيها في مطبخها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *