عروض تويوتا 2022 تقسيط لاندكروزر جيب هي أحدث العروض التي تقدمها البنوك السعودية من أجل تقديم فرصة امتلاك السيارة المميزة والتي يوجد بها العديد من المواصفات والمميزات الفنية من الداخل والخارج أيضًا، وهناك بنوك توفر إمكانية الحصول على السيارة من خلال استخدام تمويل المرابحة مثل البنك السعودي للاستثمار والذي سهل الإجراءات من أجل تقسيط سيارة كيا سيلتوس وأيضًا من أجل الحصول على سيارة جيب تويوتا 2022 الجديدة المميزة، وبعد أن عرضنا عليكم من قبل مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2022 سنوفر طريقة الحصول على جيب لاندكروزر 2022 أقساط من البنك.

عروض تويوتا 2022 تقسيط لاندكروزر

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 جيب الجديدة المتميزة أصبح سهل للغاية وذلك يرجع إلى أن الفئة الأعلى من هذه السيارة تصل قيمتها إلى 400 ألف ريال سعودي، وقد وفرت البنك إمكانية الحصول على تقسيط السيارات بالمرابحة بتمويل يصل إلى مليون ونصف مليون ريال سعودي، وفي إطار عروض تويوتا 2022 الجديدة يمكن الحصول على السيارة من خلال تمويل مرابحة السيارات البنك السعودي للاستثمار بالمميزات والشروط التالية:

  • التمويل تم اعتماده بشكل رسمي من خلال الهيئة الشرعية التابعة للبنك، كما أنه يمكن السداد في فترة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد عن خمس سنوات.
  • مبلغ التمويل للمواطن الحاصل على الجنسية يصل إلى مليون ونصف مليون ريال سعودي، كما أن التمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل.
  • يشترط البنك للموافقة على طلبك ألا يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عام، وأن يكون تابع لأحد الهيئات الحكومية أو الخاصة ولكن أن تكون معتمدة رسميًا من خلال البنك.

طلب تمويل مرابحة السيارات تويوتا

بعد أن يتم تجهيز الأوراق الرسمية التي سنقوم بتقديمها لكم يمكن زيارة موقع البنك السعودي للاستثمار (saib.com.sa) من أجل تقديم الطلب، أو من خلال التواصل هاتفيًا على رقم 8001248000 للتعرف على المزيد من التفاصيل وتقديم الطلب أيضًا، والأوراق المطلوبة هي:

  • تقديم عرض سعر موجه إلى البنك بشكل رسمي ويتضمن سعر ومواصفات السيارة.
  • ضرورة تقديم خطاب تحويل الرواتب إلى البنك أيضًا وخطاب تعريف بالراتب يشتمل على قيمة الراتب الأساسي وكافة تفاصيل الدخل.

يشترط أن يتم تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية إلى البنك، على أن تكون ما زالت سارية للموافقة على الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.