11 فرصة لربح سيارة شيفروليه 2021 وجوائز نقدية بالملايين في مسابقة أسواق العثيم

11 فرصة لربح سيارة شيفروليه 2021 وجوائز نقدية بالملايين في مسابقة أسواق العثيم

11 فرصة لربح سيارة شيفروليه 2021 وجوائز نقدية بالملايين في مسابقة أسواق العثيم، أعلنت أسواق العثيم عن موعد ومكان السحب على هدايا للعملاء بقيمة تصل إلى ثلاثة ملايين ريال، بالاضافة إلى 11 سيارة شيفروليه متنوعة موديل 2021. ويمكن للجميع الاشتراك في السحب عن طريق التسجيل في تطبيق اكتساب والاجابة عن سؤال المسابقة. وأوضحت الصفحة الرسمية الخاصة بأسواق عبدالله العثيم على فيسبوك أن السحب سيكون يوم الخميس التاسع من ديسمبر في تمام الثامنة مساء، وذلك في فرع أسواق العثيم بالربوة المتواجد بالمخرج 14 من الطريق الدائري بمدينة الرياض.

فرصة لربح سيارة وجوائز نقدية بمسابقة العثيم

توفر أسواق العثيم عروض أسبوعية على جميع السلع الاستهلاكية والاجهزة المنزلية والإلكترونية بأنواعها، وإلى جانب ذلك توفر أيضاً تطبيق وبطاقة اكتساب التي تمنحك فرصة الحصول على تخفيضات مميزة ومبالغ نقدية يتم إضافتها مباشرة إلى رصيدك. ومن خلال تسجيلك في التطبيق والاجابة عن السؤال ستتمكن من الاشتراك في مسابقة أسواق العثيم للفوز بأحد الجوائز والهدايا المجانية المتوفرة. الجوائزفي السحب الجديد ستكون بقيمة 3 ملايين ريال إلى جانب 11 سيارة شيفروليه موديل 2021.

وتعد هذه ثاني المسابقات التي تعلن عنها أسواق عبدالله العثيم خلال شهر ديسمبر، حيث انتهى السحب الأول ليفوز 130 شخص بجوائز مجانية متنوعة، وفاز 65 شخص منهم بجهاز آيفون 13 أما الآخرون فقد حصلوا على جوائز نقدية بقيمة 5 آلاف ريال لكل منهم. ولكن هذه المرة توفر أسواق العثيم فرصة كبيرة لربح سيارة شيفروليه 2021، وسوف يكون عدد المحظوظين بالفوز بهذه الجائزة 11 فائز قد تكون واحداً منهم، هذا ويتم الإعلان عن الفائزين في السحب الثاني من المسابقة في مجلة العروض الأسبوعية لأسواق العثيم.

أقوى عروض العثيم الأسبوعية

أما بالنسبة لأقوى عروض العثيم المتوفرة لهذا الأسبوع على الشاشات والهواتف الذكية، فقد توفرت شاشة Arrow سمارت 58 بوصة بتقنية 4k وبدقة 1080 بسعر 1549 ريال فقط في عرض خاص، كما توفرت شاشة جيباس سمارت حجم 32 بوصة بسعر 729 ريال، وتوفرت شاشة امبيكس سمارت حجم 43 بوصة بسعر 949 ريال.ونتجه إلى أحدث عروض أسواق العثيم على الجوالات فقد توفر جوال سامسونج ايه 52 بسعر 1599 ريال، كما توفر جوال سامسونج ايه 12 بسعر 585 ريال فقط في أحدث عروض العثيم الأسبوعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *