تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد تحديث أخر العام ومتطلبات لعبة GTA V للاندرويد

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد تحديث أخر العام ومتطلبات لعبة GTA V للاندرويد

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد ، ماذا تنتظر عزيزي القارئ أنت على بعد خطوات صغيرة لتثبيت لعبة GTA V الأصلية. اللعبة الخرافية ذات التصميم الخيالي. حيث يمكنك الآن الدخول من جوالك الذي يعمل بنظام أندرويد في عالم المغامرة والتشويق. أنتزع الآن سلاحك وقم بمهام السرقة داخل اللعبة وقم بالمطاردة ضد الشرطة. كما يمكنك قيادة المركبات والقطارات المختلفة في مدينة سان اندرياس. داخل الولايات المتحدة الأمريكية. كما نعلم أن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هي أفضل لعبة من إصدارات لعبة Grand Theft Auto التي صدرت في عام 2010 علي الكمبيوتر. ومن قبلها إصدار لعبة Grand Theft Auto: Vice city الإصدار الذي اشتهرت به اللعبة علي مر التاريخ منذ عام 2001 منذ نزولها علي الكمبيوتر. والآن وبكل سهولة سوف نتعرف معا علي كيفية التثبيت الصحيحة لهذا الإصدار الرائع. كما سنتعرف أيضا علي شروط ومتطلبات تشغيل جراند ثفت أوتو سان أندرياس علي أجهزة الأندرويد. فقط قم بمتابعة تلك المقالة من خلال موقعكم المفضل (ثقفني) وتطبيق الخطوات جيدا.

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد
GTA: San Andreas

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد التحديث الأخير

الإصدار الرائع من لعبة GTA V للاندرويد الآن علي جوالك بكل سهولة وبدون أي إعلانات مزعجة تظهر في منتصف شاشة هاتفك. ولا أيضا يمكن الاشتراك في المواقع المختلفة للحصول عليها. ونحن نحذرك من الاشتراك في أي من المواقع التي تقدم تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas بدون مقابل مادي. حيث تحصل علي اللعبة مقابل سرقة بياناتك والتي يقوم أصحاب هذه المواقع باستخدامها في الترويج الغير شرعي. وللحصول علي اللعبة الشهيرة يجب أن تتابع الخطوات البسيطة التالية للتثبيت الصحيح.

  • عن طريق جوالك المحمول وبعد الاتصال بالأنترنت. يجب الدخول علي تطبيق جوجل بلاي.
  • كما يجب البحث عن طريق كتابة أسم GTA V APK.
  • والآن سيقوم جوجل بلاي بإظهار عدة إصدارات منها لعبة Grand Theft Auto: San Andreas، لعبة Grand Theft Auto: Vice city. وجراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز). المدفوعة ومنها المجاني الذي لا يصلح للعب كما أنه غير منتمي لشركة روك ستار التي أصدرت لعبة GTA V الأصلية.
  • يجب الدخول علي اللعبة والضغط على قيمة اللعبة والتي تقدر بسعر 30 ريال سعودي. وذلك بالدفع عن طريق بطاقة الأئتمان التي تحمل شعار فيزا أو ماستر كارد.
  • بعد الدفع بلحظات سوف يتم إظهار كلمة تثبيت ويجب النقر عليها. والآن تهانينا أنت حصلت علي اللعبة بجون أي مشاكل أو إعلانات مزعجة.
تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

متطلبات تشغيل لعبة GTA V للاندرويد

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد شروطها كبيرة إلى حد ما. حيث ستظل إمكانيات اللعبة الخرافية عائقا كبيرا في تثبيتها علي مختلف الجوالات التي لا تمتلك تلك المتطلبات الذي سنقوم بذكرها الآن. عكس لعبة Grand Theft Auto: Vice city التي تعمل علي معظم الفئات المتوسطة من الجوالات الأندرويد. ولكن لعبة Grand Theft Auto سان أندرياس تعمل علي أنظمة اندرويد الحديثة الفوق متوسطة. ولتثبيتها يجب أن يتوافق جهازك بالمتطلبات التالية.

  • 5 جيجا بايت هي السعة التخزينية الرسمية من جوجل بلاي التي تشغرها اللعبة علي الجوال. فيجب علي الجوال أن يتوفر به تلك المساحة أو أكثر.
  • كما يجب على الجوال أن يتوفر بذاكرة عشوائية والشهيرة بالرامات. حيث يجب أن لا تقل عن 6 جيجا بايت.
  • ولتشغيل لعبة GTA V للاندرويد سان أندرياس يجب علي الجوال أن يعمل بأداء كبير ولا يقل عن معالج ثماني النواة المتواجد في فئة الجوالات الفلاج شيب.
  • كما تعمل GTA V APK علي الجوالات ذات المعالج القوي لرسوميات الشاشة وذلك لتشغيل اللعب بجودة عالية فائقة الجودة.
  • أندرويد 11 واندرويد 12.
تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto

تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد لجوالات هواوي

تتمتع أجهزة جوالات هواوي التي تعمل بنظام أندرويد أيضا ولكن التي لا تدعم خدمات جوجل بلاي. حيث أطلقت شركة هواوى نظام مخصص لها تحت أسم APP GALLERY كما يتمتع أيضا بخدمات كبيرة هذا التطبيق فهو مثله مثل جوجل بلاي في وبه جميع التطبيقات والألعاب أيضا. ولتثبيت اللعبة يجب الدخول علي أب جاليرى والبحث عن لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ثم الضغط عليها ومتابعة نفس خطوات التثبيت من جوجل بلاي بالدفع الإلكتروني والحصول علي اللعبة بنجاح. أما بالنسبة لمتطلبات لعبة GTA V الأصلية فهي نفس متطلبات اللعبة على جميع أجهزة الاندرويد دون التغيير في أي شئ.

عزيزي القارئ لقد قمنا الآن بالانتهاء من خطوات تثبيت GTA: San Andreas للاندرويد. كما قمنا أيضا باستعراض متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas. نتمنى لكم أن تستمتعوا باللعب. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *