حتي لو عمرك 40 سنة بكريم لبان الدكر المعجزة تخلصي من تجاعيد الوجه وإزالة ترهلات الجلد بلا رجعة

حتي لو عمرك 40 سنة بكريم لبان الدكر المعجزة تخلصي من تجاعيد الوجه وإزالة ترهلات الجلد بلا رجعة

تعتبر البشرة من أكثر الأشياء التي تعطي اي فتاة إشراقة ومظهر جذاب وجميل، حيث تعتبر البشرة شئ أساسي تعمل العديد من الفتيات علي الإعتناء به لأنها هي سر سعادتهم وجمالهم، حيث نجد الغالبية العظمى من الفتيات يعانون من العديد من المشكلات ومنها مشكلة إسمرار ووجود البقع الداكنة والهالات السوداء كل هذه المشكلات تسبب العديد من الأزمات النفسية والضيق للفتيات، حيث تعتبر كل هذه المشكلات بسيطة ويمكن حلها بإستخدام بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل علي إزالة العديد من المشكلات التي تعاني منها الفتيات.

حيث توجد هناك مشكلة كبري يعاني منها معظم الفتيات ومنها مشكلة وجود التجاعيد، حيث تعتبر هذه التجاعيد وجودها غير مقبول ومحبوب للبشرة، حيث يسبب الكثير من التعب النفسي وكذلك عدم التمتع بالسعادة، حيث تجعل غالبية الفتيات الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل أكبر من سنهم لذلك نجد العديد من الفتيات يبحثون عن بعض الوسائل التي تعمل علي حل هذه المشكلة، حيث لا يوجد هناك أكثر فائدة من إستخدام الخلطات الطبيعية، حيث تعتبر هذه العلاجات من أقوي العلاجات المستخدمة في حل كل مشكلات البشرة.

طريقة عمل كريم لبان الدكر لعلاج التجاعيد

حيث يعتبر العلاج السحري المستخدم في علاج والقضاء على التجاعيد وهو لبان الدكر، حيث يساعد لبان الدكر على القضاء علي جميع مشكلات البشرة ويقضي نهائيا على مشكلة التجاعيد، حيث يدخل لبان الدكر في العديد من الخلطات الطبيعية الأخرى، ومن الآن وداعا لهذه التجاعيد وعليكي أن تتمتعي ببشرة خالية منها ومشرقة ونضرة، وسوف نقدم إليكي وصفة لبان الدكر للقضاء علي هذه التجاعيد نهائيا.

المكونات

  • ربع كوب من لبان الدكر.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد.
  • ثلاث ملاعق كبير من زيت جوز الهند.
  • كمية قليلة من الماء تناسب كمية لبان الدكر.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

طريقة التحضير

  • قومي بتحضير الخلاط الكهربائي وعليكي بتشغيل هذا الخلاط على سرعة متوسطة، وضعي به ربع كوب من لبان الدكر وضعي به كمية من الماء تناسب كمية لبان الدكر وقومي بخلط لبان الدكر مع الماء جيدا حتى تحصلي على عجينة من لبان الدكر.
  • بعد الحصول على عجينة من لبان الدكر، قومي بعد ذلك بتفريغ هذه العجينة من الخلاط الكهربائي وقومي بوضعها في وعاء متوسط الحجم، بعد ذلك قومي بوضع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند وقومي بتقليب هذه المكونات جيدا مع بعضها حتي تتجانس هذه الزيوت مع عجينة لبان الدكر.
  • بعد ذلك وقبل وضع هذه الخلطة السحرية قومي بغسل وجهك بالغسول المناسب لنوع بشرتك وبعد ذلك نشفيه جيدا من الماء.
  • بعد ذلك قومي بوضع هذه الخلطة السحرية على بشرتك بالتساوي، وأتركي هذه الخلطة على بشرتك حتى تجف وتأخذ وقت من ثلاثون إلى أربعون دقيقة.
  • بعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل وجهك من هذه الخلطة بالماء البارد، وبعد ذلك سوف تلاحظين نتيجة مقبول من اول إستخدام وسوف تظهر هذه النتائج التي تحلمين بها في الإسبوع الثاني من الإستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *