6 وصفات طبيعية لترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد.. خلى وشك ينور

6 وصفات طبيعية لترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد.. خلى وشك ينور

وصفات طبيعية للبشره بالطبع سيشتت انتباهك في العمل عن العناية ببشرتك بسبب ضيق الوقت  ولكن الآن بعد أن سمحت بعض الشركات للموظفين بالعمل في المنزل  فقد زاد وقت الراحة في المنزل يمكنك استغلال هذا الوقت للاعتناء به وفقًا لموقع “بولد سكاي”  يمكن لبشرتك الحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب باستخدام وصفات عائلية طبيعية كما هو موضح أدناه .

وصفات طبيعية  للبشره

يعتبر البنجر من الخضروات الهامة والمفيدة ، كما أنه من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج مشاكل الجلد بشكل فعال وتركيبته الطبيعية هي هرس شريحة من البنجر ونصف جزرة في الخلاط  وتطبيق هذا الخليط بالتساوي على الوجه  اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم نغسل وجهنا بالماء الدافئ  هذا القناع يمكن أن يجعل البشرة جميلة وردية وطبيعية ونضارة ساحرة.

وصفات  الخيار والليمون وماء الورد

وصفات طبيعية من الخيار والليمون تساعد في إزالة حروق الشمس وتفتيح البشرة وماء الورد له تأثير جيد في تفتيح البشرة وتهدئة التهابات البشرة التركيبة الطبيعية هي ملعقة كبيرة من عصير الخير وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون  وملعقة كبيرة من ماء الورد ضعي هذا المزيج على البشرة لمدة نصف ساعة على الأقل  ثم اشطفيها بالماء الدافئ وكرري ذلك مرتين في الأسبوع.

وصفات من الطماطم و الشوفان

  وصفات طبيعية هذه الوصفة الطبيعية ستخلصك تماما من حبوب الوجه والرؤوس السوداءالوصفة بسيطة ومكوناتها بسيطةوصفة الطبيعية هي ملعقتان كبيرتان من عصير الطماطم ودقيق الشوفان المبشور وملعقتان كبيرتان من العسل  اخلطي المكونات المذكورة أعلاه بالتساوي ثم ضعيها على الوجه لمدة 20 دقيقة  ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ.

تركيبة طبيعية من ثمار الموز

تستخدم لتطهير وتبييض الوجه للحصول على وجه مشرق وعادل وهادئ وخالٍ من العدوى  استخدمي قناع الموز بالعسل الصيغة الطبيعية هي هرس الموز وإضافة ملعقة كبيرة من العسل وخلطه ثم وضعه على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم شطفه فهذا الخليط يساعد على تقليل البشرة الدهنية وتهدئة الالتهاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *