موقع نتائج الشامل 2021-2022 bau.edu.jo بالأردن جامعة البلقاء التطبيقية

موقع نتائج الشامل 2021-2022 bau.edu.jo بالأردن جامعة البلقاء التطبيقية

موقع نتائج الشامل 2021، الخاص بالدورة الشتوية لجامعة البلقاء التطبيقية بالأردن. كانت وزاه التعليم العالي الارنية  قد أصدرت إعلانا بخصوصه، يتضمن بأنّ الإعلان عن نتائج الشامل الدورة الشتوية للسنة الحالية ستكون في الأيام القليلة القادمة. لهذا السبب ازداد البحث بشكل كبير من طرف الطلاب الأردنيين عن موعد صدور النتائج، هذا وقد صرّح رئيس اللجنة العليا للامتحانات بالأردن في يوم الأربعاء 29-12-2021 ، بأن وزارة التعليم العالي الأردنية قد استكملت كلّ الأعمال الخاصة بالتحضير والتهيئة لإعلان نتائج امتحان الشامل الدورة الشتوية. كما أشار إلى أن وزارة التعليم العالي ستقوم بعقد مؤتمر صحفي كبير بمبنى جامعة البلقاء التطبيقية. وذلك من أجل الإعلان الرسمي عن نتائج امتحان الشهادة المتوسطة الشامل شتوية 2021. وسنسرد لكم في مقالنا عبر موقع ثقفني عن أهم التفاصيل المتعلقة بالموضوع، تابعونا.

موقع نتائج الشامل 2021

لم يكشف  رئيس اللجنة العليا للامتحانات في الأردن، عن الموعد المقرر لإعلان نتائج الشامل 2021 بعد. ولكن حسب ما ورد إلينا من التقارير، فإن النتائج ستكون متاحة عبر الرابط الذي ستقوم بتفعيله وزارة التعليم العالي الأردنية عما قريب. وجميع الطلبة يعيشون حالة من الترقب والانتظار في الأيام الأخيرة من أجل الحصول على نتائجهم بعد أن اجتازوا الامتحانات.

علاوة على ذلك، فالامتحانات النظرية الخاصة بشهادة الشامل 2022، بدأت في جامعة البلقاء التطبيقية بالأردن يوم الأربعاء الماضي إلى غاية يوم الخميس الموافق 23 من شهر كانون الأول ديسمبر 2021. وقد صرّحت جامعة البلقاء التطبيقية عن كونها أنهت كل الأعمال والإجراءات الاحترازية لإجراء الامتحان النظري للحفاظ على سلامة كل الطلاب الممتحنين.

بالإضافة إلى ذلك، حسب ما سمعناه عن وزارة التعليم العالي بالمملكة الهاشمية الأردنية. فقد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشامل 8614 طالب وطالبة،  4893 طالب تقدموا للامتحان لأول مرة. وكذلك 3003 طالب وطالبة تقدموا للامتحان لثاني مرة لإتمام متطلبات النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة. ومن المقرر أن تعلن النتائج في موقع نتائج الشامل في العاشر من شهر يناير من العام الجديد.

الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021

يبحث العديد من الطلبة في الأردن عن كيفية الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الشتوية. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنهم الاطلاع ليها باستعمال رقم الجلوس عبر موقع نتائج الشامل الذي وضعته جامعة البلقاء التطبيقية بالأردن. ولا بد من الإشارة لجميع الطلاب بأنّ الموقع يشهد ضغطا بسبب كثرة المطلعين لذلك ليس عليهم أن يقلقوا إذا لم تظهر النتائج بسرعة. ويمكنهم الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع ما يلي:

  • في بادئ الأمر يتعين على الطالب الذي يريد الاستعلام عن نتيجته الدخول إلى رابط جامعة البلقاء bau.edu.jo
  • ثانيا: يجب أن يدخل الطالب أو الطالبة أن يكتبوا رقم الجلوس الخاص بهم في الخانة المخصصة لذلك.
  • ثالثا: يقوم الطالب  بكتابة كل البيانات الشخصية المطلوبة، ثم يتحقق من صحة كافة المعلومات.
  • في الأخير يجب أن ينقر الطالب على كلمة “بحث” ليطلع على نتيجته النهائية.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2022

تحديث: نتائج الشامل 2021 الخاصة بالدورة الشتوية، أعلن عنها من طرف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، وهذا بعد أن أنهت اللجان المتخصصة عملها وانتهت من التدقيق في علامات ونتائج الطلاب ليتم اعتمادها بشكل رسمي في الموقع، ولقد كثر البحث عنها في الساعات الأخيرة من طرف كل من الطلبة الأردنيين وأوليائهم، وازدادت حيرتهم وهم في انتظار نتائج الشامل 2021، ويمكنهم الاطلاع عليها من خلال الرابط الإلكتروني الذي وضعته وزارة التربية في خدمة كل الطلاب والطالبات.

إلى هنا نختم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن موقع نتائج الشامل 2021، كما أشرنا للموعد المحدد الذي ستعلن فيه نتائج الشامل الدورة الشتوية 2021. وينبغي على كل الطلاب أن يتابعوا موقع جامعة البلقاء التطبيقية بالأردن ليبقوا على صلة بكل جديد يطرأ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *