رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان الاجتماعي 

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان الاجتماعي 

رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية للتقديم على الضمان الاجتماعي، تعتبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية بالمملكة السعودية من أهم المؤسسات التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية بالمملكة لكي تتلقى جميع طلبات الأشخاص الذين يريدون الاستفادة من برنامج الضمان الاجتماعي الجديد التي أعلنت عنها الوزارة، لهذا سوف تعرف من خلال الثورة القادمة على أهم شروط القيد في الضمان الاجتماعي وخطوات التسجيل فيه بالتفصيل، ومعرفة  أهم شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد.

 أهم شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أهم الشروط المطلوبة للتسجيل في الضمان الاجتماعي وهي كالآتي:

  •  ينبغي أن يكون هذا الشخص المتقدم للحصول على الضمان الاجتماعي سعودي الجنسية ويقيم بشكل دائم داخل المملكة السعودية.
  •  ينبغي عليها إن يقوم بالالتزام بكافة الشروط التي قامت بتحديدها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي بالمملكة السعودية، مع أهمية توافر كافة الشروط التي تم تحديدها من قبل البرنامج وأهم معايير لاستخدامه.
  •  ينبغي أن يكون الدخل الذي يتم احتسابه للعاملين في الحساب الخاص أقل من الحد الأدنى للمحسوب.

 التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية

  1.  في الخطوة الأولى يتم الولوج إلى الموقع الرسمي النظام الأساسي والضغط على الخدمات الإلكترونية ثم تبدأ باختيار بوابة الخدمات الإلكترونية والتنمية الاجتماعية.
  2. بعد ذلك بعد ذلك تقوم بالضغط على إنشاء حساب أو تسجيل الدخول عبر الانترنت واختيار خدمات الإلكترونية وتحديد معاش الضمان الاجتماعي ثم الاطلاع على الشروط واضغط على التطبيق.
  3. في الخطوة التالية تقوم بتحديد الضمان المناسب لك وتحدد الفئة وجميع رواتب الأسرة وكتابة كافة البيانات بالتفصيل على الشروط والموافقة عليها ثم تضغط على كلمة حفظثم تقوم بالاحتفاظ رقم الضمان لاستخدامه في معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالبيانات المستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *