مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2021 وهي أحدث فئات السيارات التي تقدمها الشركات والمعارض المتخصصة في بيع السيارات الجديدة والمستعملة، ويمكن تقسيط سيارة كيا سيلتوس 2021 فل كامل من خلال تلك المعارض أيضًا، وقد تم طرح أسعار كيا سيلتوس 2021 في المملكة العربية السعودية، لذا سنتعرف على مواصفات كيا سيلتوس 2021 من الداخل ومن الخارج وسنطرح عليكم أيضًا أحدث الأسعار ومميزات تقسيط سيارات في السعودية كما قدمنا من قبل عروض المتحدة للسيارات 2021.

مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2021

قامت شركة كيا العالمية بطرح ثلاث فئات من سيارات كيا سيلتوس في الأسواق خلال العام الحالي، وهناك مميزات عديدة في كل سيارة من تلك السيارات، وتتمثل مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2021 في التالي:

  • النوع الأول وهي سيارة كيا سيلتوس LX تتميز بأنها من أفضل السيارات الرياضية القوية، وتتميز أيضًا بوجود ناقل السرعات الذي يعمل بنظام الأوتوماتيك، كما أن قوة المحرك في تلك السيارة تصل إلى 123 حصان ويتوافر بها أيضًا أربع أسطوانات.
  • بينما السيارة الثانية أو النوع الثاني فهي سيارة كيا سيلتوس EX المميزة، والمتاح بها العديد من الخدمات الترفيهية منها مكبرات الصوت، كما أن قياس عجلات السيارة يصل إلى 16، إضافة إلى الإضاءة القوية من الأمام ومن الخلف كذلك.
  • والنوع الثالث من السيارة يُطلق عليه اسم سيارة كيا سيتوس EX L1 وهي أيضًا سيارة رياضية مميزة بها إضاءة قوية وتعتبر هذه الفئة أفضل من الفئات السابقة على الإطلاق.

كم سعر كيا سيلتوس 2021 في السوق

هناك العديد من الوكالات والمعارض داخل المملكة العربية السعودية تقوم ببيع هذه السيارة وتطرحها بمواصفات عالية، وكماليات كاملة أيضًا، وتبلغ قيمتها:

  • عند شراء النوع الأول من تلك السيارات فإنه يمكن الحصول عليه من السوق السعودي بسعر 79 ألف ريال سعودي.
  • بينما النوع الثاني وهو الأعلى من حيث السعر فيصل إلى 91 ألف ريال سعودي.

بينما الفئة الثالثة من السيارة تُقدر قيمتها في المملكة بحوالي 94 ألف ريال سعودي، وهي قيمة تعادل حوالي 25 ألف دولار أمريكي، وقد تختلف الأسعار باختلاف الوقت، أو باختلاف العملة أيضًا وعلى حسب المعرض الذي ستحصل على السيارة عن طريقه كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ