عروض المتحدة للسيارات 2021 الجديدة وطريقة التواصل

عروض المتحدة للسيارات 2021 يتابعها العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية، وخصوصًا من يحرص على تجديد سيرته بين الحين والآخر، وقد استطاعت الشركة أن تقوم عروض متميزة منها عروض المتحدة للسيارات المستعملة بالإضافة إلى أن رابط الشركة المتحدة للسيارات للبيع بالتقسيط وقد وفرت الشركة مجموعة من السيارات الجديدة منها سيارات جيب وطرحت أسعار السيارات بالكامل وسوف نقدم لكم عروض الشركة المتحدة للسيارات 2021 وهي أفضل شركات تقسيط سيارات مستعملة وجديدة في المملكة خلال الفترة الأخيرة.

عروض المتحدة للسيارات 2021

هناك فروع متعددة للشركة داخل المملكة، كما أن الشركة تطرح عروضها من خلال الإنترنت أيضًا ومن أفضل عروض المتحدة للسيارات 2021 ما يلي:

يمكن الحصول على سيارة جيب رانجلر باللون الفضي المميز، والتي تعمل بنظام الأوتوماتيك بسعر يصل إلى 206 ريال سعودي، وفي حال شراء السيارة بنظام التقسيط يمكن الحصول عليها وسداد قيمة لا تقل عن 3311 في الشهر الواحد.

أما في حال الحصول على جيب رانجلر موديل العام الجاري باللون الأخضر لا بد من دفع قيمتها المقدرة بحوالي 210 ألف ريال سعودي، أما عند شراء السيارة بالتقسيط فيتعين سداد الدفعات الشهرية المقدرة قيمتها بسعر 3367 ريال سعودي، ومتوفر من السيارة ألوان أخرى متنوعة وهي اللون الأحمر واللون الأسود.

وعند زيارة موقع الشركة المتحدة للسيارات (umc.com.sa) تستطيع التعرف على الألوان المتاحة من سيارة جيب رانجلر وقيمة التقسيط أيضًا والتواصل مع الشركة.

عروض سيارات فيات بروفيشنال

توفر الشركة عرض على سيارة فيات بروفيشنال للعام الجاري وهي من السيارات المتوسطة في الفئة السعرية وفي الإمكانيات أيضًا، فيمكن الحصول على السيارة باللون الأبيض وتعمل بالنظام اليدوي أيضًا، بسعر 80 ألف ريال سعودي، أو بنظام التقسيط أيضًا وسداد الدفعة الشهرية المقدرة قيمتها بمبلغ 1287 ريال سعودي في الشهر الواحد.

يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن الشركة من خلال الاتصال على رقم شركة المتحدة للسيارات الجديدة والمستعملة وهو: 920010098 كما يمكن التواصل على البريد الإلكتروني للشركة على مدار اليوم والساعة من خلال: [email protected] وسوف يتولى أحد الموظفين مهمة الرد على جميع الأسئلة أو المقترحات أيضًا، سواء كانت تخص الأسعار أو ألوان السيارات أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *