“هتنور من البياض” طريقة تحضير وصفة تبييض الأسنان بطرق سهلة وسريعة بعدة خطوات

“هتنور من البياض” طريقة تحضير وصفة تبييض الأسنان بطرق سهلة وسريعة بعدة خطوات

نقدم لكم طريقة تحضير وصفة تبييض الأسنان بطرق سهلة وسريعة بعدة خطوات من خلال هذا المقال من موقعنا ثقفني، حيث يهتم كثير من الأشخاص ببياض الأسنان فمنهم من يقومون بعمل عمليات فيزيائية يزيلون فيها الصبغة الخارجية للأسنان، ومنهم من يتبع وصفة تبييض الأسنان وتقام هذه الوصفات في المنزل وتكون سهلة جدا ولا تحتاج إلى تكلفة عالية، أو عن طريق استخدام المعاجين المبيضة مثل جل التبييض، ونذكر لكم أهم التفاصيل عن تبييض الأسنان من خلال هذا المقال.

وصفة تبييض الأسنان بطرق سهلة

غسل الأسنان بصودا الخبز حيث لها القدرة على تبييض الأسنان، وتدخل في صناعة المعاجين، ولا تعمل على تبييض الأسنان في أول استعمال ولكن يجب على مستخدميها الاستمرار عليها للحصول على النتيجة المطلوبة واستخدامها يكون بوضع كمية صغيرة على المعجون ووضع عليها بعض الماء لتصبح كالمعجون ثم نفرش بها الأسنان.

  • خل حامض التفاح والذي يعتبر بمثابة مطهر ومنظف طبيعي حيث أنه يساعد على تبييض الإسنان بشكل فعال، ولكن لا يجب استخدامه يوميا أنما يفضل استخدامه مرة كل فترة معينة لأنه يحتوي على مواد تزيل مينا الأسنان وهوا عبارة عن مضمضة وبعد استخدامه يغسل الفم جيدا بالماء.
  • تناول الفاكهة والخضروات حيث أن تناولها بصفة مستمرة يحسن من صحة الإنسان كثيرا، وتناول الفواكه والخضروات النيئة يساعد في إزالة طبقة البلاك الموجودة على الأسنان وخاصة الفراولة والأناناس.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

  • استخدام بودرة الفحم في تفريش الأسنان يساعد بشكل كبير في تبييض الأسنان ويزيل صبغة الأسنان وإزالة سموم الفم.
  • تفريش الأسنان بصلصال الكاولين حيث أن استخدام هذا الصلصال يعمل على تبييض الأسنان بنسبة كبيرة.
  • تعمل قشور الفواكه على تبييض الأسنان وذلك عند فرك الأسنان بقشر الليمون والموز والبرتقال يؤدي ذلك إزالة التصبغات وتبييض الأسنان.
  • أكل الأناناس يساعد على تبييض الأسنان، وذلك لاحتوائه على مادة البروميلين فهي مادة فعالة في إزالة صبغة الأسنان.
  • أكل الفراولة يساعد على تبييض الأسنان ، لاحتوائها على حمض الماليك الذي يعمل على تبييض الأسنان ويجعلها تنير مثل اللؤلؤ الأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *