خصومات بنده اليومية 50% لمدة يوم واحد اغتنم الفرصةوتسوق الآن

خصومات بنده اليومية 50% لمدة يوم واحد اغتنم الفرصةوتسوق الآن

خصومات بنده اليومية، يعتبر سوق بنده من ضمن الأسواق التي تختص في بيع كافة المستلزمات الغذائية وكذلك الغير غذائية إلى كل أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أن الهايبر يكون متواجد به العديد من المستلزمات والمنتجات الأخرى التي يوفرها السوق بالأسعار المتناسبة مع كافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وكذلك المواطنين بالمملكة العربية السعودية، كما أن السوق قد حصل على العديد من الجوائز خلال الأعوام السابقة، وأيضًا يعمل على تقديم أكبر العروض والخصومات الرائعة جدًا وهذا يتم حدوثه بإستمرار.

عروض بنده تصل ل 70% خصومات نهاية العام فقط تسوق الآن

خصومات بنده اليومية

هايبر بنده يكون من إحدى الأسواق المتخصصة بالتجزئة، حيث أن السوق يتضمن على العديد من الأعمال الكبيرة والقوية وأيضًا المجهودات الرائعة والعظيمة جدًا، وهذا لكي يتم بناء الشركة الناجحة وكذلك القوية التي تتضمن على العلامات الكبيرة والرائعة التي تتضمن على أكبر العلامات بين كافة المتاجر التي يتم تواجدها في المملكة العربية السعودية، كما أن شركة بنده استطاعت تمهيد الطريق من أجل تشييد العديد من التصورات الإيجابية لدى العلامات التجارية وهذا لكي يتم صدور العديد من الأنشطة لتلبية كافة متطلبات العملاء.

عروض بنده السعودية

  1. عروض بنده اليوم كيلو جرام من الجبن المبشور الموزاريلا من النوع برايد سعرها يكون 21.95 بدلًا من 37.50 ريال سعودي.
  2. تنزيلات بنده الأسبوعية عدد أربع قطع من الذرة الذهبية الحلوة الكلية الحبة من النوع بنده مقدار 180 جرام تكون بسعر 9.95 بدلًا من 14 ريال سعودي.
  3. تخفيضات بنده الشهرية اثنان قطعة من الخبز الأبيض للساندويتش من النوع لوزين مقدار 600 جرام سعره يكون 8 بدلًا من 9 ريال سعودي.
  4. خصومات بنده اليوم 400 جرام من الخبز السادة من النوع لوزين عدد ست قطع يكون بسعر 6 بدلًا من 7 ريال سعودي.
  5. عروض بنده الشهرية 20 جرام من القهوة الكلاسيك نوعها على كافية 3 * 1 عدد اثنان قطعة تكون بسعر 41.95 بدلًا من 80.50 ريال سعودي.
  6. تخفيضات بنده الأسبوعية شامبو من النوع هيد آند شولدرز مقدار 400 مل عدد 1 + 1 يكون بسعر 24.95 بدلًا من 49.90 ريال سعودي.
  7. تنزيلات بنده الشهرية 500 جرام من الشوكولاته المشكلة عدد 1 + 1 يكون سعرها 39.95 بدلًا من 79.90 ريال سعودي.
تنزيلات بنده الشهرية
تنزيلات بنده الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *