انسى معجون الأسنان.. وصفات تبييض الاسنان وإزالة الجير والاصفرار وجعلها بيضاء كـ اللؤلؤ لن تصدق النتائج

انسى معجون الأسنان.. وصفات تبييض الاسنان وإزالة الجير والاصفرار وجعلها بيضاء كـ اللؤلؤ لن تصدق النتائج

الأسنان من أهم أعضاء الجسم التي يجب الحرص على الإهتمام بها فهي من أهم ما يبرز ملامح الشخص ودائما محل تركز من الأخرين، فا امتلاك أسنان نظيفة وبيضاء ولا معة تدل على نظافة ورقي الشخص بشكل عام، فضلا على أنه ايضا سوف نجده يتمتع بصحة جيدة لأن الأسنان تتمكن أن تنقل الكثير من الأمراض لباقي أعضاء الجسد، وذلك لأنها مرتبطة بعملية البلع فا احتواء الأسنان على البكتريا تصيب الإنسان بكوارث على المدى البعيد، لذا لابد من الحرص على الحفاظ على نظافتها بالطرق السليمة والصحية.

تبييض الأسنان وإزالة الجير والاصفرار

ومن المعروف أن هناك الكثير من الأشخاص سواء رجال أو نساء لا يفضلون معجون الأسنان أو المواد الكيميائية أو حتى الذهاب لطبيب من أجل تنظيف الأسنان وتلميعها، ومن ثم يبحثون عن طرق سهلة ومضمونة للحصول على تلك النتائج في أسرع وقت وبدون لحاق أي ضرر عليهم، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم عدة خطوات تتمكنوا بها تنظيف أسنانكم والحفاظ عليها من التسوس وتكون الجير الذي يصبغها باللون الأصفر.

قد يهمك أيضًا

طريقة تبييض الأسنان بسهولة

  • أولا من أسهل طرق تنظيف الاسنان بطريقة آمنة هو استخدام قشر الموز، وذلك من خلال دعكها بقشرة الموزة السليمة وليست السوداء من الاتجاه الداخلي للقشرة، ثم شطفها بالماء.
  • قشر البرتقال: فرك قشر البرتقال بأسنانك كل ليلة قبل النوم يمدها بفيتامين C الذي يقوي الأسنان ويحافظ عليها، وكذلك تعمل على إزالة رائحة الفم الكريهة التي تحدث نتيجة البكتيريا النشطة أثناء النوم، ويعمل على تبيض الأسنان.
  • فرم حبة الفرولة بدون ماء وجعلها مثل العجينة وفرك الأسنان بها يعمل على تنظيفها، إضافة إلى الفائدة التي ستحصل عليها من خلال فيتامين جـ الموجود بالفرولة.
  • الليمون: استخدام قشر الليمون في فرك الأسنان من القشرة من الدخل يعمل على إزالة طبقى الجير التي تكون اللون الأصفر، ويعمل تنظيفها ولمعانها، وكذلك الغرغرة بعصيره يقي الفم من الرائحة الكريهه.
  • استخدام الخميرة في غسل الأسنان يساعد بشكل كبير جدا في تبيضها وإزالة الطبقة الجيرية من عليها.
  • طحن الفحم ودعك الأسنان به بشكل دائم يجعلك تحصل على أسنان لامعة وبيضاء وقوية.
  • استخدام الملح بكمية صغيرة جدا على فرشاة الأسنان في غسل أسناننا تزيل الطبقة الصفراء من عليها وتجعلها ذات بريق رائع.

الجدير بالذكر أن كل هذة الطريق تعمل على نظافة الأسنان من خلال استخدام المواد الطبيعية؛ لأن يوجد البعض لا يتقبل المعجون المُصنع، ولكن لا غنى عنه أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *