عروض مهرجان جمال بنده واستمتع بطلعات شتوية رائعة مع عروض بنده المتنوعة لهذا الأسبوع

عروض مهرجان جمال بنده واستمتع بطلعات شتوية رائعة مع عروض بنده المتنوعة لهذا الأسبوع

عروض مهرجان جمال بنده، احصلي على عناية يومية لا مثيل لها وودعي كل مشاكل شعرك مع أقنعة فيجن دروب الجديدة من ماريون قناع التوت لترطيب الشعر وقناع الشوفان يقوي بصيلات الشعر وقناع زيت القنب لتنعيم الشعر وقناع زيت المكاديميا وزبدة الكاكاو لتغذية الشعر احصلي عليها الآن من بنده ضمن عروض مهرجان جمال بنده الآن بجميع فروع هايبر بنده كل ذلك وأكثر بأسعار مثالية، ويمكنك الاستمتاع بطلعات شتوية رائعة عند التسوق من عروض بنده المتنوعة لهذا الأسبوع، فلا تفوت أقوى العروض لهذا الأسبوع على كافة احتياجات المنزل والأسرة وعروض (1+1) و(2+2) و(3+2) بأسعار رائعة، تسري العروض من الأربعاء 26 ربيع الثاني حتى الثلاثاء القادم 3 جمادى الأول 1443 هـ أو حتى نفاد الكمية.

عروض مهرجان جمال بنده:

عروض مهرجان جمال بنده
تخفيضات بنده المتنوعة لهذا الأسبوع
  • عرض بنده على فرامة لحم جيباس بسعر 149 ريال سعودي من هايبر بنده، وأما بالنسبة لسعر الفرامة الأساسي قبل الخصم هو 229 ريال سعودي، أيضا يقدم هايبر بنده عرض على قلاية كليك أون سعة 2.5 لتر، بسعر 179 ريال سعودي، بدلاً من سعر 319 ريال سعودي.
  • اشتري خلاط مع مطحنة مولنيكس من بنده ضمن عروض الهايبر على احتياجات المنزل والمطبخ العصري وبسعر خيالي هو 139 ريال سعودي بعد الخصم، وسعر المنتج الأصلي قبل الخصم هو 189 ريال سعودي، عرض على قطاعة كولين 300 وات بسعر 79 ريال سعودي قبل الخصم، والسعر للشراء بعد الخصم هو 55 ريال سعودي.
  • محضرة قهوة تركي كولين من هايبر بنده بسعر 129 ريال سعودي وهو السعر للبيع لجميع عملاء هايبر بنده بعد الخصم. ولكن السعر الأصلي للماكينة قبل التخفيض المقدم من أسواق بنده هو 175 ريال سعودي. احصل على موزع مياه حار وبارد جيباس. بسعر 289 ريال سعودي، بدلاً من سعر الموزع الأساسي قبل الخصم وهو 549 ريال سعودي، بالإضافة إلى توصيل وتركيب مجاني.
  • حقق أعلى استفادة من تخفيضات هايبر بنده عند الشراء من عروض أسواق بنده. على فرن كهربائي أي تي سي سعه 45 لتر. وبالنسبة لسعر الفرن قبل تخفيضات أسواق بنده هو 365 ريال سعودي. ولكن سعر البيع بعد الخصم لعملاء بنده هو 279 ريال سعودي. يمكنك شراء قدر ضغط كهربائي بالسون سعة 6 لتر بسعر 249 ريال سعودي، بدلاً من سعر 399 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *