ننقل موعد مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021 وترتيب مجموعات كأس العرب مع مباريات الإثنين اليوم لكل المنتخبات في قطر خاصة بعد تفوق مصر بخمسة أهداف نظيفة على السودان، حيث تواصل المنتخبات العربية محاولة تصدر الترتيب في المجموعات في الجولة الثانية من أجل حسم التأهل المبكر إلى الدور الثاني والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب والمقامة في قطر برعاية من الفيفا.

موعد مباريات كأس العرب للمنتخبات 2021

من المنتظر ان تقام الجمعة عدة مباريات وهي:

  • البحرين والعراق في الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • قطر وعمان في الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • موريتانيا والإمارات في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • سوريا وتونس في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • مواعيد مباريات كأس العرب
    موعد كأس العرب

من المنتظر أن تقام السبت عدة مباريات في الجولة الثانية من كأس العرب.

  • الأردن والمغرب في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.
  • لبنان والجزائر في الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • السودان ومصر في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • فلسطين والسعودية في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن الجزائر قد قدمت أداء رائع حتى الأن في بطولة كأس العرب، بينما قدمت مصر أداء مقلق أمام لبنان ونجحت في الفوز بهدف وحيد بصعوبة على لبنان في تلك المواجهة الهامة.

متابعة عربية لبطولة كأس العرب

يذكر أن بطولة كأس العرب والتي تنقل عبر قنوات بي ان سبورت عبر التردد المفتوح، تشهد متابعة عربية قوية لكل المنتخبات العربية خاصة وأن البطولة تتمتع بصبغة رسمية بإشراف الفيفا عليها، كما أن البطولة تأتي استعدادا لقيام قطر بإستضافة كأس العالم المقبلة والمقرر لها الصيف المقبل وهو الأمر الذي جعل قطر قادرة على استضافة كأس العرب من أجل الوقوف على الإستعدادات النهائية لإستضافة كأس العالم.

توقعات نتيجة مباريات كأس العرب الجمعة والسبت

من المنتظر أن تحقق البحرين فوزا على العراق، وقد تتعادل قطر وعمان، بينما قد ينتهي لقاء موريتانيا والإمارات بالتعادل السلبي، بينما يتوقع فوز تونس على سوريا.

بخصوص مباريات السبت، قد تحقق المغرب فوزا على الاردن، فيما يتوقع فوز الجزائر على لبنان، ويتوقع فوز مصري سهل على السودان، ومن المتوقع أن تفوز السعودية على فلسطين.

مواعيد مباريات اليوم السبت

يذكر أن السبت ستقام عدة مباريات أهمها مباراة مصر والسودان في السابعة مساء بتوقيت الرياض، وتبدأ بمواجهة الاردن والمغرب في الواحدة ظهرا ولبنان والجزائر في الرابعة عصرا والسودان ومصر في السابعة وفلسطين والسعودية في العاشرة مساء وسط متابعات قوية لتلك المواجهات، وتبحث مصر على التأهل المبكر للدور الثاني قبل مواجهة الجزائر في الجولة الثالثة.

ترتيب مجموعات كأس العرب

يتم تحديث ترتيب مجموعات كأس العرب بشكل متجدد …

هذا ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز على فلسطين لضمان التأهل إلى الدور الثاني والحفاظ على الحظوظ بعد الهزيمة في المواجهة الأولى للأخضر السعودي، وتبقى المباراة الفرصة

ترتيب مجموعات كأس العرب السبت
ترتيب مجموعات كأس العرب السبت

الأخيرة كذلك إلى فلسطين، خاصة وأن فلسطين من الدول التي تلقت هزيمة في مواجهة الأولى ويسعى الأخضر للفوز على فلسطين والحفاظ على كل الحظوظ في التأهل.

كانت مصر قد حققت الفوز على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فيما تعادلت السعودية مع فلسطين بهدف لكل فريق، وضمنت مصر التأهل إلى الدور الثاني، بينما يتوجب على السعودية الفوز على المغرب لضمان التأهل وكذلك يجب على فلسطين الفوز على الأردن لضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس العرب في بطولة قوية تقام في قطر كبروفة قبل كأس العالم.

يذكر أن السعودية تملك أملا أخيرا للتأهل للدور الثاني شريطة تحقيق الفوز على المغرب وهو الأمر الصعب في وجهة نظر الكثير من المحللين، كانت السعودية قد تلقت هزيمة من الأردن في الجولة الأولى قبل أن تتعادل مع فلسطين في الجولة الثانية لتحصل على نقطة وحيدة لا تكفيها حتى الأن لضمان التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس العرب.

هذا ولن تكون مواجهة السعودية امام المغرب سهلة، وإن كان المغرب سيلعب المباراة بتجربة عددا من العناصر خاصة وأن المغرب يسعى لتجربة عدد أكبر من اللاعبين من أجل المزيد من الإنسجام والإستفادة قبل الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم والمقرر لها مارس المقبل والسعي للتأهل من جديد إلى كأس العالم.

هذا وتقام اليوم الاثنين مباراة تونس والإمارات في السادسة مساء، وسوريا وموريتانيا في السادسة مساء، فيما تقام مباراة قطر والعراق في العاشرة مساء، ومباراة عمان والبحرين في العاشرة مساء وسط حالة من الترقب بين الدول العربية من أجل معرفة مقاعد دور الثمانية لكأس العرب، هذا ونتابع معكم كل نتائج مباريات اليوم في الجولة الثالثة بكأس العرب.

يذكر أن الجولة الثالثة ستكون حاسمة لغالبية المنتخبات خاصة وأن قليل المنتخبات التي حسمت التأهل إلى الدور الثاني دون الحاجة للمباراة الثالثة أبرزها المغرب والجزائر ومصر وقطر، وتسعى الدول المختلفة والتي تأهلت إلى تجربة أكبر عدد من اللاعبين في مباراة الجولة الثالثة من أجل حسم التأهل والفوز بشكل كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ