تحديث واتساب الأخير 2022 ومميزات التحديث وكيفية التنزيل

تحديث واتساب الأخير 2022 ومميزات التحديث وكيفية التنزيل

شهدت هذه الأيام زيادة في عمليات البحث حول تطبيق واتساب وفقاً للتحديث الأخير له، فقد أعلن الواتساب من خلال صفحته الرسمية عن تنزيل نسخة جديدة حديثة على جميع الأنظمة الأندرويد والأيفون، حيث وصل عدد المستخدمين لتطبيق الواتساب ما يتجاوز 150 مليون مستفيد حتى وقتنا هذا، حيث يضم التحديث لجديد العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها، ونوضح لكافة متابعينا من خلال موقعنا ثقفني عبر هذا المقال كيفية تنزيل التطبيق وتحديثه بالخطوات، والإضافات الجديدة والمميزات التي يمكن الاستفادة منها.

تحديث الواتساب الأخير 2022:

أعلن تطبيق الواتساب منذ مدة عن تحديث الواتساب الضروري لزيادة الأمان، والاستفادة من التحديث الأخير بالعديد من المميزات التي تم إضافتها بشكل ملحوظ، فقد تم إنشاء تطبيق الواتساب الإصدار الأول له في عام 2008، ونظراً للتطور التكنولوجيا الأخير الذي تشهده الدول بسبب التحول الرقمي، فيتم تحديث التطبيق من كل آن لآخر وفي كل مرة يتم إضافة مميزات جديدة، ومن خلال هذا المقال نوضح مميزات التحديث الأخير.

تحديث الواتساب الجديد 2022 بالخطوات:

  • الدخول على جوجل بلاي
  • اختيار أيقونة البحث
  • كتابة تطبيق واتساب WhatsApp
  • اختيار أيقونة تحديث

وبمجرد اتباع هذه الخطوات يتم الحصول على التحديث الأخير حيث يشترط أن يكون الشخص المستخدم قام بتسجيل الدخول، وفي حالة التسجيل لأول مرة فهنا يقوم الشخص المستخدم بتحميل التطبيق وفقاً لآخر إصدار له.

مميزات تحديث الواتساب الجديد:

  1. ومن ضمن المميزات امكانية مشاهدة الفيديو دون مغادرة التطبيق، حيث تعد هذه الميزة تجريبية أيضا، ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي إلا بعد اعتمادها من قبل إدارة التطبيق.
  2. وذكر العديد من مستخدمي التطبيق إنه عند الاستخدام تواجههم مشكلة هائلة ألا وهي إنه يتم إضافتهم بغير علمهم للمجموعات وهذا يؤدي إلى مغادرتها بشكل نهائي، لذلك أوضح التحديث إنه يمكن إدارة المشكلة ورغبة المستخدم في الانضمام أم لا.
  3. قائمة جهات الاتصال المحظورة التي يضمن فيها أي شخص قد يسبب ازعاج من خلال المراسلة.
  4. يمكن للشخص المستخدم مشاهدة صورة البروفايل الخاصة بك فقط من قبل الأشخاص الذين عينتهم بالمفضلة .
  5. وهناك ميزة أخرى وهي إضافة ايموجي للرسائل في الواتساب لتصبح مثل الماسنجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *