أشترى سيارتك بدون تحويل الراتب وقسط تمويلك علي دفعات ميسرة حتي 60 شهر

أشترى سيارتك بدون تحويل الراتب وقسط تمويلك علي دفعات ميسرة حتي 60 شهر

أشترى سيارتك بدون تحويل الراتب ، عرض تمويلي بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، أحد العروض التمويلية الميسرة والمتميزة التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، والراغبين في شراء سيارة الأحلام بتسهيلات عديدة في السداد ، وبشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وقد قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ، بتصميم عرض تمويل السيارات لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث يمكن للعميل الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات برنامج تمويل السيارات المتاح لدي مصرف الراجحي لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط التي حددها البنك للاستفادة من تمويل السيارات بدون تحويل الراتب للمواطنين في المملكة.

أشترى سيارتك بدون تحويل الراتب مع عرض تمويل السيارات من مصرف الراجحي

تمويل ميسر بدون تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية التي قام مصرف الراجحي بتصميمها من أجل تلبية احتياجات العملاء ، لشراء سيارة الأحلام بتسهيلات عديدة في السداد ، وبشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، حيث يتيح مصرف الراجحي للعملاء من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ، إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري ، بالإضافة إلى إجراءات سريعة وسهلة لاستكمال طلب التمويل ، ويعتبر مصرف الراجحي من أهم وأكبر المصارف الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، والذي يعمل على توظيف قاعدته الرأسمالية وخبرته في مجال التمويل ، من أجل القيام بدور ريادى وهام في القطاع الاقتصادي السعودي.

مميزات برنامج تمويل السيارات من مصرف الراجحي

  • برنامج تمويل السيارات بصيغة المرابحة المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من هذا المنتج ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  • يقدم مصرف الراجحي للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • موافقة سريعة وفورية من البنك علي طلب الحصول على تمويل السيارات المتاح لدي الراجحي.
  • إجراءات سريعة وفورية لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل.
  • المواطن المتقاعد يمكنه الاستفادة من هذا العرض التمويلي بأقل راتب تقاعدى.
  • يعمل مصرف الراجحي علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب تمويل السيارات.

الشروط الأساسية للاستفادة من عرض تمويل الراجحي بدون تحويل الراتب

  • يشترط أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الموظفين ، لا يقل عن 2000 ريال سعودي ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط أن يكون الراتب الشهري له لا يقل عن 1900 ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من برنامج تمويل السيارات بدون تحويل الراتب من مصرف الراجحي.
  • يشترط لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج ، أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يزيد عن 60 سنة ، وذلك عند أجل استحقاق أخر قسط .
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 65 سنة ، وذلك عند نهاية الأقساط الشهرية المستحقة لتمويل السيارات بدون تحويل الراتب ، المتاح لدي مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *