كيفية التقديم للحصول علي تمويل منصة سلفة

كيفية التقديم للحصول علي تمويل منصة سلفة

تمويل سلفة النقدي بدون فوائد، يعد التمويل المقدم من منصة سلفة يختلف عن القروض الأخري التي تقدم من خلال البنوك، والتي يعد تمويل منصة سلفة ممتاز لكل شخص يحتاج للحصول علي احد التمويلات التي تقدم بدون فوائد كما أنها بدون ضمانات، يحتاج تمويل منصة سلفة السعودية ببعض المستندات والاوراق التي يلزم أن تقدم عند الطلب وسوف يتم من خلالها الموافقة للحصول علي التمويل الشخصي، كمان أن التمويل ممتاز بسهولة الحصول عليه من حيث انه يقدم فوري يحصل العميل عليه خلال دقائق معدودة بعد الموافقة للحصول علي التمويل، نوضح من خلال المقال جميع الأحكام التي يحتاج العميل في معرفتها قبل رغبته في التقديم علي التمويل الشخصي.

خلال ثواني احصل علي تمويل منصة سلفة

يحتاج منصة سلفة إلي بعض المستندات والاوراق لكي يتم الموافقة للحصول علي القرض، يمكنكم الحصول علي منصة سلفة ولاكن لا بد من معرفة الشروط التي وضعتها المنصة والتي سوف نوضحها كالتالي:

  1. من اهم احكام تمويل سلفة أن التمويل متيسر للعملاء السعودين ولا يتوفر للمغتربين.
  2. يتوجب ألا يقل الراتب الشهري للعميل المتقدم للحصول علي التمويل عن أربعة ألاف ريال سعودي.
  3. متوفر التمويل للعميل التي لا يقل عمره عن ثمانية عشر عام، كما يتوجب أن لا يزيد عمره عن 60 عام لكي مواطن بالمملكة العربية السعودية.
  4. يشترط علي العميل المتقدم أن يكون ممتلك لوظيفة له.
  5. خدمة العمل لا تقل عن ثلاثة اشهر للعاملين بالقطاع الحكومي العام، ولا تقل خدمة العمل عن ستة اشهر للعاملين بالقطاع الخاص.

كيفية التقديم علي التمويل الشخصي من منصة سلفة بدون ضمانات

يستطيع العميل التقديم علي التمويل الشخصي من خلال من خلال البحث علي الصفحة الرسمية علي جوجل بلاي، أو من خلال الدخول علي الرابط الرسمي للمنصة الالكترونية لمنصة سلفة، كما يمكن الاتصال علي هذا الرقم 920000327 للاستفسار للحصول علي أي تمويل يرغب العميل في الحصول عليه، فقد يتوفر تمويل منصة سلفة بمبلغ يبدأ من ألف ريال سعودي ويصل حتي خمسة ألاف ريال سعودي بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *