مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر وخطوات المزايدة علي لوحات المركبات السعودية

مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر وخطوات المزايدة علي لوحات المركبات السعودية

مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر ، حيث دشنت الإدارة العامة للمرور عبر منصة ابشر خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني للمركبات السعودية عبر بوابة ابشر لخدمات المرور المختلفة حيث يمكن لكافة المواطنين السعوديين اختيار والحصول علي لوحة سيارتك المميزة عبر مزاد إلكتروني علي شبكات الأنترنت ببضع خطوات بسيطة وسهلة علي بوابة ابشر المرور بالمملكة العربية السعودية كما سوف نجيب علي اسأله البعض عن أنواع اللوحات للمركبات التي يمكن المزايدة عليها فقد خصصت الإدارة العامة للمرور السعودية لوحات مركبات خصوصي ونقل عام ودراجات بخارية ويحق للمواطن السعودي والمقيمين داخل الأراضي الحجازية الاشتراك في المزايدة علي لوحة سيارة خاصة والاستفادة من خدمة مزاد لوحات تسجيل المركبات المميزة الإلكتروني عبر ابشر المرور السعودية.

مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
خطوات المزايدة علي لوحات المركبات عبر ابشر

مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر

نقدم لكم اليوم طريقة و خطوات المزايدة علي لوحات المركبات عبر ابشر المرور بالسعودية وهي مقسمة علي ثلاث خطوات للاستفادة من لوحة مميزة لسيارتك بسعر مميز واليكم طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر المرور والمزايدة علي لوحة مركبة لسيارتك وجاءت الخطوات كالتالي :

  1. تقديم عرض شراء علي لوحة مركبة.
  2. يجب متابعة الإشعارات والتنبيهات التي ترسل عبر رسائل نصية للمشتركين في المزاد والتأكد من تقديمك اعلي عرض وسعر لشراء اللوحة.
  3. اتباع الخطوات المرسلة إليك من قبل الخدمة بعد الانتهاء من المزايدة لنقل اللوحة علي مركبتك في حالة فوزك بالمزاد الإلكتروني.

كما نبهت الإدارة العامة للمرور بالسعودية علي دفع العربون  عن طريق الحساب البنكي الخاص بك واختيار اللوحة المراد المزايدة عليها عبر المنصة ومتابعة زيادة الأسعار وتقديمك عرض اكبر في كل مرة وفي حاله فوزك بالمزاد يجب عليك دفع قيمة اللوحة ويتم إصدار فاتورة بقيمة اللوحة ونوعها وأجور الخدمة كما يتم أعطاء مهلة للفائز مدتها خمسة أيام لدفع كامل المبلغ أو إلغاء العملية كلها تلقائيا.

خطوات المزايدة علي لوحات المركبات عبر ابشر المرور

للاستفادة من الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر التابعة للإدارة العامة لمرور السعودية ووزارة الداخلية يرجي زيارة الرابط السابق والدخول علي خدمات المرور علي الموقع والاشتراك في المزاد الإلكتروني علي لوحات المركبات الإلكترونية عبر بوابة ابشر بالمملكة العربية السعودية حيث يمكنك استلام اللوحة بعد سداد قيمة الفاتورة بالكامل من احدي فروع المرور القريبة منك كما انه سوف يتم إرجاع العربون إليك تلقائيا في حاله عدم فوزك بالمزاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *