معجزة الملح لإزالة شعر العانة والجسم من الجذور وتفتيح المناطق الداكنة

معجزة الملح لإزالة شعر العانة والجسم،  الملح له دور كبيرة في الدخول في الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في إزالة الشعر الزائد من الجسم الذي يسبب الضيق للكثير من السيدات والفتيات، الذين يستخدموا الكثير من كريمات إزالة الشعر ولكن دون جدوي لا يتم إزالة الشعر من الجذور، كما أن كثرة استخدام الكريمات  يعمل على زيادة ظهور الشعر بالجسم.

معجزة الملح لإزالة شعر العانة والجسم من الجذور

المكونات

  • 5 ملاعق من الملح.
  • 6 ملاعق من الكركم المطحون.
  • 5 ملاعق من الحليب.

طريقة التحضير والاستخدام

عليك خلط المكونات جيداً مع بعضهم، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة، اتركي الخليط لمدة 10 دقائق حتي يجف تماماً، ثم قومي بفرك الخليط وستجدين الشعر الصغير المتواجد بالبشرة يتساقط، اغسلي بشرتك جيداً وقومي بتجفيفها، ثم عليك استخدام كريم مرطب للبشرة لعدم حدوث التهابات.

معجزة الملح لإزالة شعر العانة والجسم وتفتيح المناطق الداكنة

المكونات

  • نصف كوب من الملح.
  • ربع كوب من الماء البارد.

طريقة التحضير والاستخدام

عليك خلط المكونات جيداً، ثم قومي بتوزيعها على بشرتك وإزالة الشعر من الجذور، من خلال توزيع الخليط على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها، ثم عليك تدليك المنطقة لمدة 5 دقائق، بعدها قومي بغسل البشرة جيداً بالماء وتجفيفها.

الملح لإزالة شعر العانة والجسم نهائياً بدون ألم

المكونات

  • ملح خشن.
  • صابون زيت الزيتون.
  • 5 ملاعق من ماء الورد.

طريقة التحضير والاستخدام

قومي بإحضار وعاء وضعي الملح ثم أضيفي صابون زيت الزيتون، عليك خلط المكونات جيداً حتي تحصلي على قوام كريمي، عليك توزيع الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها وتركة لمدة ساعة، يفرك جيداً ثم عليك غسلة بالماء، ثم عليك ترطيب جسمك بماء الورد.

وصفات طبيعيه للإزالة الشعر الزائد نهائياً

يمكنك استخدام الملح لإزالة شعر العانة والجسم نهائياً، من خلال وضع الملح مع الخل والفازلين وخلط المكونات جيداً، ثم نقوم بتوزيع الخليط على الجسم، نترك الخليط لمدة 20 دقيقة حتي يجف تماماً، نقوم بفرك الخليط ونجد الشعر يتساقط بسهولة وهذه الوصفة تساعد في تقليل نمو الشعر الزائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *