تقسيط تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد بـ444 ريال في السعودية

تقسيط تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد بـ444 ريال في السعودية

تتميز تويوتا كورولا 2022 في السعودية بالعديد من المزايا الحصرية ليس أقلها الشكل الجديد والتصميم الأنيق والانسيابية على الطريق والكفاءة في استهلاك الوقود لتضع تويوتا كورولا نفسها في قائمة الصدارة بين السيارات السيدان في المملكة منطلقة من المكانة التي حققتها في الأسواق العالمية حيث تتصدر مبيعات السيارات في العالم منذ عدة سنوات ما جعل المستهلك السعودي بصفة عامة والعربي بشكل خاص يترقب كل ما يرتبط بها.

مواصفات تويوتا كورولا 2022

تم طرح 7 موديلات من تويوتا كورولا 2022 الشكل الجديد في السعودية بأسعار وإمكانيات متفاوتة لكنها كلها ترتكز على التقنية اليابانية ذائعة الصيت.

يبدأ الموديل الأول منها مع محرك 1.5 لتر وهو كورولا XLI موديل 2022 أما الفئة الثانية فهي كورولا XLI إكزكتيف والتي تأتي مع محرك بنزين بسعة 1.5 لتر وهو نفس المحرك الموجود في قلب سيارة تويوتا Executive MR الجديدة كليا وكذلك طراز GLI MR حيث تبلغ قوة المحرك 119 حصانًا مزود بـ3 اسطوانات وبقوة عزم تصل إلى 148 نيوتن.

كورولا 2022 الهايبرد

هناك فئتان من كورولا 2022 هايبرد وهما كورولا  XLI Executive HEV وكورولا GLI HEV MR حيث تأتي كل منهما مع محرك بسعة 1.8 لتر مزود بـ4 اسطوانات وبقوة حصانية تصل إلى 121 حصانًا في حين يصل عزم الدوران إلى 142 نيوتن في المتر.

أما الفئة الأعلى فهي كورولا GLI MR التي تأتي مع محرك بسعة 2.0 لتر وبقدرة تصل إلى 168 حصانًا في حين يصل عزم الدوران الأقصى إلى 200 نيوتن في المتر.

تقسيط كورولا 2022 الشكل الجديد

يبدأ سعر تويوتا كورولا 2022 في السعودية عند 75 ألف ريال في الفئة الأولى ويصل إلى 100 ألف ريال في الموديل الهجين GLI HEV MR وهذا السعر شامل ضريبة القيمة المضافة على السيارات ويمكن التقسيط بأكثر من نظام حسب عروض تقسيط السيارات الجديدة المتنوعة في السعودية كما يلي:

  • يمكن سداد 444 ريال شهريًا على 5 سنوات ليصل مجموع الأقساط إلى 27 ألف ريال تقريبًا وهنا يبقى من السعر 48 ألف ريال بالنسبة للفئة الأولى ويختلف السعر والقسط طبعًا في الطرز الأعلى.
  • المبلغ المتبقي يتم تقسيمه إلى جزئين الدفعة الأخيرة بنسبة 40% من الثمن والباقي يسدد كدفعة أولى في بداية التقسيط.
  • وهناك أساليب أخرى بطبيعة الحال يمكن من خلالها تقسيط أسعار السيارات الجديدة لكن في جميع الأحوال ينصح بأن يتم سداد ضريبة القيمة المضافة نقدًا في بداية التقسيط كما ينصح كذلك بأن يتم سداد دفعة مقدمة كبيرة لتفادي حدوث أزمة في سداد دفعة التملك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *