كيفية الحصول على شعر بني طبيعي في ساعتين.. صبغ لون الشعر بالبني

كيفية الحصول على شعر بني طبيعي في ساعتين.. صبغ لون الشعر بالبني

صبغة باللون البني الغزالي يعد اللون البني هو الأروع من بين ألوان الشعر المختلفة، وترغب العديد من النساء بتجديد مظهرهن لمواكبة الموضة واختيار لون شعر مناسب لكي تبدو بمظهر لائق، ويعتبر اللون البني الفاتح أفضل الألوان التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة،  ولذلك اليوم نقدم لكي مجموعة من الوصفات للوصول إلى درجة اللون البني.

كيفية صبغ الشعر باللون البني الغامق

اذا كنتب ترغبين بالحصول على لون بني داكن ينبغي عليكي اتباع تلك الوصفة،  حضري كوب كبير من القهوة الثقيلة مع كوب من البسلم ويضاف عليهم ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة.

اولا قومي بغلى كمية القهوة الثقيلة وتركها حتي تبرد تماما ثم يخلط بالمكونات السابقة معا،  ثم يوزع الخليط على الشعر ويغطي بعدها بكيس بلاستيك ويترك المزيج على الشعر لمدة 20 دقيقة وبعدها يشطف بالماء البارد.

صبغ الشعر باللون البني الفاتح

يمكن ايضا اتباع الوصفة الثانية وصبغ الشعر بالبني الفاتح عن طريق خلط ملعقتان من النسكافية ويضاف عليهم 3 ملاعق من قشر الباذنجان المجفف بعد طحنه ثم يوزع الخليط على كامل الشعر ويفضل أن يمشط الشعر اثناء التوزيع لوصول الصبغة لفروة الرأس، وبعد مرور ساعتين يشطف الشعر بخل التفاح،  استمري على تلك الوصفة مرة من كل أسبوع لنتيجة مبهرة.

كما يمكن استخدام الوصفة ثالثة لصبغ الشيب المبكر باللون البني،  فقط عليكي خلط 4 ملاعق كبيرة من القهوة الخام ويضاف عليها 4 ملاعق كبيرة من الكاكاو  أو النسكافية على 5 أكواب من الماء في إناء ويوضع على النار حتي يغلي،  ثم يترك بعدها ليبرد لدقائق ويصفي ويفضل أن يوضع الخليط في بخاخة لضمان توزيعه في كامل الشعر،  ثم يترك على الشعر لمدة ساعتين قبل غسل الشعر بخل التفاح، حيث يساعد خل التفاح بشكل كبير في تثبيت لون الصبغة لمدة أطول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *