ننقل لكم ترتيب مجموعات كأس العرب 2021 وترتيب مجموعات كأس العرب النهائية والفرق المتأهلة لدور الثمانية بعد تصدر مصر مجموعتها الرابعة، حيث تأهلت كلا من قطر وعمان وتونس والإمارات ومصر والجزائر والمغرب والأردن إلى دور الثمانية، ويبقى موعد مباريات دور الثمانية ربع النهائي في كأس العرب مهم لكل العرب.

جوائز بطولة كأس العرب

من المرتقب أن يحصل كل فريق مشارك في كأس العرب على 500 ألف دولار، ويحصل كل منتخب تأهل لدور الثمانية على 750 ألف دولار، بينما يحصل المركز الأول على خمسة ملايين دولار، ويحصل المركز الثاني على 3 مليون دولار، ويحصل المركز الثالث على 2 مليون دولار، والرابع على مليون ونصف مليون دولار.

ترتيب مجموعات كأس العرب 2021

ننشر لكم ترتيب مجموعات كأس العرب 2021 بشكل متجدد ويومي، في كل المجموعات.

المجموعة الأولى: قطر وعمان والعراق والبحرين.
المجموعة الثانية: تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا.
المجموعة الثالثة: الأردن وفلسطين والمغرب والسعودية.
المجموعة الرابعة: لبنان والسودان والجزائر ومصر.

تحديث الجدول يتم بعد نهاية كل مباراة … 

المجموعة الأولى

1- قطر 9 نقاط
2- عمان 4 نقاط
3- العراق نقطتين
4- البحرين نقطة واحدة

المجموعة الثانية

1- تونس 6 نقاط
2- الإمارات 6 نقاط
3- سوريا 3  نقاط
4- موريتانيا 3 نقاط

المجموعة الثالثة

1- المغرب 9 نقاط
2- الأردن 6 نقاط
3- السعودية نقطة واحدة
4- فلسطين نقطة واحدة

المجموعة الرابعة

1- مصر 7  نقاط
2- الجزائر 7  نقاط
3- لبنان 3 نقاط
4- السودان بدون نقاط
ترتيب مجموعة كأس العرب اليوم
ترتيب مجموعة كأس العرب اليوم

يذكر أن قطر تحتل المركز الأول في المجموعة الأولى بثلاث نقاط، وتحتل عمان المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وتحتل العراق المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتحتل البحرين المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

بخصوص المجموعة الثانية، تحتل تونس المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وتحتل الإمارات برصيد 3 نقاط، وتحتل سوريا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، وتحتل موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

يذكر أن كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السودان أن منتخب مصر جاء لقطر من أجل التجهيز والإعداد لمباراة كأس العالم الفاصلة، ولكنه أكد على أهمية البطولة بالنسبة له وأن الفوز بكأس العرب من الأمور المهمة والتي يعول عليها كثيرا خاصة وأن جوائز البطولة المادية يجعل هناك أهمية كبرى من أجل التنافس على الفوز بها بشكل كبير.

وتعد أقوى المباريات اليوم هي مواجهات البحرين والعراق وكذلك عمان وقطر والتي ستشهد منافسة قوية من اجل صدارة المجموعات في كأس العرب بالجولة الثانية، نتابع معكم نتيجة مباريات اليوم بشكل متجدد وخاصة نتيجة مباراة قطر وعمان، خاصة وأن قطر من المنتخبات القوية والتي تسعى للفوز على عمان من أجل مواصلة التصدر للمجموعة والتأهل للدور الثاني وهي بمثابة تجربة رائعة لمنتخب قطر قبل بداية كأس العالم.

يذكر أن الأردن ستلاقي المغرب اليوم في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، فيما تلتقي الجزائر لبنان في مباراة سهلة في الرابعة مساء، وتلاقي السودان مصر في السابعة مساء، بينما تختم السعودية بمواجهة فلسطين في العاشرة مساء في مواجهة سهلة، وستحاول السعودية الفوز على فلسطين في مواجهة سهلة للغاية، خاصة وأن السعودية تلعب البطولة بفريق الشباب وهو الأمر الذي يدخل مزيدا من التحفيز لكل لاعبي السعودية، وخاصة مواجهة المغرب أمام الأردن والتي تحاول الفوز على الأردن في مواجهة سهلة هي الأخرى.

موعد مباريات الجولة الثالثة الحاسمة

من المرتقب أن تلتقي تونس الإمارات في السادسة من مساء الاثنين، وسوريا وموريتانيا في السادسة مساء هي الأخري في مباريات قوية، بينما تلتقي قطر العراق في العاشرة مساء، وتواجه عمان البحرين في نفس التوقيت مساء الإثنين، وتعد مباراة تونس والإمارات هي القوية في ظل محاولات تونس للفوز على الإمارات لضمان التأهل لدور الثمانية.

يذكر أن تونس والإمارات ستكون الأقوى فلن تقبل تونس أي مناسبة سوى تحقيق الفوز على الإمارات والتي ضمنت بشكل كبير التأهل ولكن يهمها كذلك التعادل مع تونس على أقل تقدير من أجل حسم التأهل لدور الثمانية من كأس العرب، فيما تبدو قطر والعراق مباراة سهلة في ظل ضمان قطر التأهل لدور الثمانية بعد حسم الفوز والمشوار بست نقاط وتصدر المجموعة.

يذكر أن كلا من الإمارات لم تضمن التأهل إلى الدور التالي في كأس العرب حتى الأن، كما أن تونس لم تضمن هي الأخرى وإن كانت تونس هي الأقرب للخروج حتى اللحظة، ولكن الإمارات هي الأخرى ستسعى لتحقيق الفوز وكذلك البحرين وعمان وسوريا وموريتانيا وستقام مباريات كل مجموعة في ذات التوقيت وذلك حفاظا على كل نادي بشكل كبير لكل فريق من الفرق المتنافسة.

يذكر أننا سنقوم بتحديث كافة المجموعات بالترتيب الصحيح لها عقب نهاية مباريات اليوم في الجولة الثالثة والتي تبدأ اليوم وسط تنافس قوي بين الإمارات وتونس على سبيل المثال، خاصة وأن الإمارات وإن كانت قد حققت النقاط الست إلا أنها لم تضمن التأهل إلى دور الثمانية بعد وتريد تصدر المجموعة بكل تأكيد.

نتابع معكم نتيجة مباراة تونس والإمارات في الشوط الاول والثاني في مواجهة قوية، يسعى خلالها تونس إلى حسم النتيجة لصالحه من أجل تأكيد التأهل إلى دور الثمانية والعودة بين الكبار بشكل كبير وهو الأمر الذي لن يتركه المنتخب التونسي على الإطلاق وحسم التأهل.

من المنتظر أن تلتقي مصر الجزائر اليوم على صدارة المجموعة الرابعة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مصر والتي نجحت في جمع ست نقاط في اول لقائين تسعى للفوز على الجزائر لتفادي مواجهة المغرب المحتملة في دور الثمانية وهو مايضع صعوبة كبيرة للمواجهة اليوم بين مصر والجزائر، هذا ونتابع معكم نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم.

هذا ونقوم بتحديث ترتيب مجموعة السعودية والمغرب في المجموعة الثالثة من كأس العرب، حيث يسعى منتخب السعودية لتحقيق الفوز على المغرب ومحاولة الفوز على المغرب وتحقيق المفاجأة في ظل مراقبة نتيجة مباراة الأردن وفلسطين حيث ضمن المنتخب المغربي التأهل إلى الدور الثاني وكذلك صارت فرص الأردن سهلة في ظل قدرتها على التأهل إلى الدور الثاني في دور الثمانية من كأس العرب.

تابعنا الآن:

التعليقات

  1. تنظيم رايع ملاعب اروع بارك الله فيكم على كل ماقدمتموه من اجل تشريف العرب واسعاد الجماهير الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ