المكون السحري.. لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر وانبات الفراغات وزيادة كثافته سريعًا

المكون السحري.. لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر وانبات الفراغات وزيادة كثافته سريعًا
لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر

لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر الذي يتميز بفوائده الكثيرة والمختلفة للجسم، فهو يدخل كمادة هامة في العديد من العلاجات على الماء من خلال شربه، وكذلك ظهرت له فوائد عديدة للشعر من خلال دخوله في وصفات طبيعية عديدة، ويعطي نتائج جبارة في وقت قصير، وكان يستخدم قديماً لعلاج الكثير من الأمراض وأصبح يدخل الآن في العديد من مستحضرات ووصفات الجمال سواء للشعر أو للبشرة، وفيما يلي نقدم لك عزيزي متابعي موقعنا الكريم وصفه فعاله ومتجربه من لبان الدكر للقضاء على القشرة نهائياً وتساقط الشعر، فتابعونا.

لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر

يستخدم لبان الدكر في علاج تساقط الشعر، حيث يعمل على تقوية جذور الشعر وتعزيز نموه لاحتوائه على فيتامين هاء، لذلك يعمل على تقويه خصلات الشعر والتخلص من تساقطه بشكل كبير وملحوظ، فيمكن استخدامه مباشرة على الشعر، كما يمكن خلطة مع زيت الخروع أو أي زيت جوز الهند أو زيت اللوز، ليعطي نتائج فعالة بشكل سريع.

وصفة لبان الدكر للتخلص من القشرة نهائياً

وقد يعاني الكثير من الأشخاص من وجود قشرة الرأس التي تظهر لمن لديهم دهون كثيرة في فروة الرأس، أو لمن لديهم جفاف شديد في فروة الرأس، فيساعد لبان الدكر في التخلص من هذه القشرة كما يمنع تكون البكتريا والفطريات نهائياً، ويمكن استخدامه مباشراً على الشعر أو استخدام زيت لبان الدكر.

لبان الدكر للمعان الشعر

كما يعمل لبان الدكر على إعطاء الشعر اللمعان المطلوب، وهو يدفع الكثير من السيدات الاستغناء نهائياً عن الكريمات الجاهزة ومستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والتي تكون بمبالغ باهظة.

طريقة تحضير لبان الدكر لعلاج القشرة وتساقط الشعر

وإليكم وصفة فعالة للبان الدكر الذي يمكن استخدامه من خلال العديد من الطرق، حيث نوفر لكم وصفة جديدة له وهي من أكثر الطرق المستخدمة التي حققت نتائج مبهرة، وهي كالتالــــــــــــي:

المكونات:

  • ملعقتين من زيت لبان الدكر.
  • ثم ملعقتين من زيت الخروع.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بخلط الزيوت مع بعضها البعض حتى تمتزج.
  2. كما نقوم بتدليك فروة الرأس جيداً به.
  3. بينما نتركه لمدة 15 دقيقة.
  4. ثم نقوم بغسل الشعر بشامبو مناسب للشعر بشكل جيد.
  5. كما نقوم بتكرار الوصفة مرتين كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *