التخطي إلى المحتوى

أخبار السعودية ، أعلنت القيادة العامة للقوات البرية السعودية عن فتح باب التقديم والقبول في سلاح المدفعية برتبة جندي أو جندي أول لخريجي وحملة الشهادة الثانوية العامة او ما يعادلها من شهادة الكفاءة المتوسطة 1438 ، وتتوالى عمليات البحث  عن رابط الدخول والتسجيل في سلاح المدفعية بالقوات البرية السعودية ، وعبر المقال سنضع لكم التفاصيل الكاملة.

شروط التقديم في سلاح المدفعية بالقوات البرية 1438

وقد أعلنت قيادة القوات البرية منذ أيام قليلة عبر موقعها الرسمي الشروط الواجب توافرها لمن يرغب فى التقديم والتسجيل فى سلاح المدفعية بالقوات البرية السعودية كالاتى:

1- أن يكون سعودي الأصل و المنشأ ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

2- أن يكون حسن السيرة و السلوك غير محكوم بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف و الأمانة مالم يرد رد اعتبار إليه.

3- أن يكون لائق طبيا للخدمة العسكرية.

4- أن لايكون موظفا في أي جهة حكومية.

5- أن يكون من حملة الشهادة ( الثانوية العامة , الكفاءة المتوسطة ) أو مايعادلها

6- أن لايقل الطول عن (160)سم وأن يكون الطول متناسبا مع الوزن.

وقد أوضحت القيادة مواعيد التسجيل في سلاح المدفعية بالقوات البرية اعتباراً من يوم 6 جمادى أخر 1438 هجرياً الموافق 5 مارس 2017 حيث يكون نظام التعيين فى القوات البرية لسلاح المدفعية برتبة جندي أول لحملة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها , ورتبة جندي لحملة شهادة الكفاءة المتوسطة.

رابط التسجيل فى سلاح التموين بالقوات البرية السعودية

فعلت القوات البرية رابط البوابة الإلكترونية لتسجييل بسلاح المدفعية 1438 للخريجين وفقاً للشروط الموضحة أعلاه، وسوف نرفق لحضراتكم الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية للقوات الجوية ، وإليكم رابط التسجيل والتقديم في وظائف المدفعية القوات الجوية.

هذا ويمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات فيما يخص أى إستفسارات عن التقديم علي وظائف سلاح المدفعية بالقوات البرية السعودية 1438 ، وسوف نجيب عليكم في اسرع وقت ممكن.

التعليقات

    1. يمكنك مراجهة كافة الشروط والتفاصيل المهمه من خلال رابط بوابة التوظيف الالكتروني لوزارة الداخلية وهذا الرابط

      https://www.moi.gov.sa/wps/portal/Home/employment/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8ziLQPdnT08TIy83Q0dzQwcPc2N_A08TQ3dPY30wwkpiAJKG-AAjgZA_VFgJc7ujh4m5j4GBhY-7qYGno4eoUGWgcbGBo7GUAV4zAhOLNIvyI0wyDJxVAQAWYyrQQ!!/dz/d5/L2dJQSEvUUt3QS80TmxFL1o2XzBJNDRIMTQyS0dNRTQwQVEwUjBVSjkxMEcz/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.