لشعر طويل وناعم.. صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي بدون بروكسيد واحصلي على لون رائع يحير الجميع

لشعر طويل وناعم.. صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي بدون بروكسيد واحصلي على لون رائع يحير الجميع

دائمًا ما يحتاج الكثير من الناس أن يقوموا بتثبيت درجة لون شعرهم، وأن يتخلصوا تمامًا من علامات الشيب المزعجة بالنسبة لهم، وذلك يتم عن طريق اتباع خطوات صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي التي نصح بها الكثير من الخبراء في مجال العناية بالشعر.

صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي

يتمثل عرض أفضل طريقة لصبغ الشعر من خلال استعمال النسكافيه والزبادي بهذا الشكل الآتي:

المكونات

  • ربع كوب صغير من النسكافيه.
  • كوب كبير من الزبادي.

صبغة النسكافيه للشيب

  • نقوم في البداية بوضع كوب الزبادي وكمية النسكافيه معًا في إناء عميق، ومن ثم نقوم بمزجهما جيدًا.
  • وبعدها نقوم بتنظيف شعرنا جيدًا، وذلك قبل وضع الخلطة عليه مباشرة.
  • ومن ثم نضع الصبغة على الشعر، وذلك بعد قمنا بتقسيمه إلى خصل رفيعة، فيجب أن نتأكد من أن الصبغة قد تم وضعها على جميع أجزاء الشعر، ويفضل استعمال فرشاة عند وضع الصبغة على الشعر.
  • ثم نقوم وبضع غطاء للشعر، ونترك الصبغة على الشعر لفترة تصل إلى حوالي ساعة على أقل تقدير، ومن ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر، وسوف نتحصل على النتيجة المرادة.
  • ويفضل أن نقوم بتكرار هذه الوصفة على شعرنا مرة كل 3 أيام، وذلك بهدف أن نحصل على اللون المطلوب دون أن نواجه أي صعوبات في سبيل الوصول لذلك الأمر.

فوائد النسكافيه والزبادي للشعر

والجدير بالذكر أن استعمال خل التفاح في غسل الشعر من هذه الصبغة يساعد بصورة كبيرة على تثبيت درجة اللون لأطول مدة ممكنة، وهذاما أكده لنا العديد من الخبراء المتخصصين في مجال العناية بالشعر، كما وجدنا أيضًا أن النسكافيه والزبادي لها فوائد صحية للشعر بجانب أنهما يقوموا بإعطائه لون مميز، فهذه المكونات تساعد على تخلص الشعر من أثار تقدم العمر، ومن مشكلة الجفاف العنيدة التي دائمًا ما يتعرض لها الشعر بشكل عام.

وفي النهاية نكون قد وضحنا لكم بشكل مفصل خطوات تحضير صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي، فهذه الصبغة أهم ما يميزها أن ليس لها آثار جانبية تضر بالشعر على عكس الصبغات الكيمائية التي يتم استعمالها في سبيل الوصول لدرجة لون مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *