التخطي إلى المحتوى

أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الفني عن اعلان أرقام جلوس ابناؤنا في الخارج وذلك في مطلع شهر ابريل المقبل، وقالت الوزارة أن أبناؤنا في الخارج سيتم الاعلان عن ارقم جلوسهم وذلك في يوم 1/4/2017 وذلك للمتقدمين لامتحانات العام الدراسي 2016/2017 وذلم للذين تقدموا لطلب امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث سيتم عقد الامتحانات في السفارات والقنصليات العمة في كل السفارات عبر العالم .

تعليمات الوزارة عن أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج

وأفادت الوزارة انها الجهة الوحيدة المختصة بأعلان ارقام جلوس ابناؤنا في الخارج ، واهابت وزارة التعليم العام والفني بكل الطلاب والطالبات تحري الدقة أثناء استعلامهم عن أرقام الجلوس حيث سيتم أعلان ارقام الجلوس عبر الموقع الالكتروني للوزارة خلال الايام الراهنة. أي ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هي الجهة الوحيدة لا غيرها المسؤلة عن ارقام الجلوس فعلي  جميع المتقدمين تحري الدقة أثنا اسنعلامهم عن أرقام الجلوس الخاصة بهم.

رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن أرقم الجلوس وذلك لأبنائنا في الخارج عبر بوابة التعليم والتعليم الفني الاليكترونية، واليكم رابط الاستعلام وذلك عن طريق الرقم القومي، كما يمكنكم أيضا الاستعلام عن الشروط المطلوبة وجدول الامتحانات وذلك لكافة انواع التعليم الفني والعادي مثل الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.