التخطي إلى المحتوى

تأتي مباراة الهلال والاتحاد المرتقبة ضمن مباريات الدور العشرون للدوري السعودي في منافسة شرسة بين فريقي الهلال والاتحاد للحصول على لقب دوري عبد اللطيف جميل، وتعد مباراة الهلال والاتحاد مباراة حاسمه للفرقين للحصول على الدوري.

مباراة شرسة تنتظر الهلال مع الاتحاد العنيد

يدخل نادي الهلال صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة مباراة شرسة مع فريق الاتحاد السعودي صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة، فإذا فاز الاتحاد السعودي في هذه المباراة فيصبح متساوي مع نادي الهلال و سيشتعل الدوري السعودي في أخر ثلاث جولات، أما إذا انهزم الاتحاد فسوف يصبح الفارق ست نقاط ولَم يتبقى لنادي الهلال سوي الفوز في مباراة واحدة للحصول علي لقب دوري عبد اللطيف جميل لهذا العام.

موعد مباراة الهلال والاتحاد المرتقبة

ينتظر عشاق الكرة السعودية بوجه عام، وعشاق فريقي الهلال والاتحاد بصفه خاصه هذه المباراة القوية الفارقة في مسابقة الدوري السعودي، وستلعب مباراة الهلال والاتحاد يوم الأحد الموافق خمسة مارس الجاري الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 7:30 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ستذاع مباراة الهلال والاتحاد على قناة Mbc الرياضية،  وسيكون هناك الاستوديو التحليلي لمباراة الهلال والاتحاد لشرح طريقة لعب كل فريق والتكتيك المتوقع لكل مدير فني للفريقين.

ترتيب الدوري السعودي و تصدر الهلال حتي الآن :

تشكيل الهلال اليوم

  • حارس مرمي : عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع : عبدالله الحافظ – اسامه هوساوي – محمد البريك – ياسر الشهراني
  • خط الوسط : سلمان الفرج – عبدالله عطيف – ميليسي- ادواردو
  • خط الهجوم : ليو – نواف العابد

           تابعو معنا عبر موقع ثقفي تغطية للمباراة لحظة بلحظة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.