صباغة طبيعية باللون البني تغطي الشيب من أول استعمال دون أوكسجين رطوبة للشعر ولمعان

صباغة طبيعية باللون البني تغطي الشيب من أول استعمال دون أوكسجين رطوبة للشعر ولمعان

صباغة طبيعية للشعر باللون البني تغطي الشيب من أول استعمال مقوية للشعر وبدون أوكسجين تعطي رطوبة للشعر ولمعان، هناك بعض النساء دائمًا ما يرغبن في التجديد، يريدون تغيير لون شعرها كل فترة بغرض التجديد في المظهر كما أن وضع الحنة والصبغة من طرق العناية بالشعر، وهناك بعض السيدات لا تفضل لون شعرها وتريد أن تقوم بتغييره وهناك صبغات تعمل على تغيير لون الشعر وتكون طبيعية وتفيد الشعر ولا تضره أو تتلفه كما تعمل المواد الكيميائية وخلال هذا المقال سأذكر بعض الصبغات الطبيعية للشعر بدوون أن تتسبب في أي تلف.

القهوة لصبغ الشعر باللون البني

هناك بعض السيدات لا تحب اللون الأسود من الشعر ولا تحب اللون الأشقر الفاتح ولكنها تفضل اللون البني اللامع وترغب في أن يصبح شعرها بهذا اللون اللامع الممتاز ولكن تبحث عن طريقة صحية ولا تضر بالشعر.

حيث أن المواد الكيميائية والألوان الصناعية والأكسحين تعمل على تلف الشعر نهائيًا، ولكن القهوة من المنتجات الطبيعية التي من الممكن أن تجعلك تحصلين على اللون البني المتميز وتغذي شعرك في نفس الوقت.

وطريقة تحضير هذه الصبغة سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو تحضير كوب من القهوة واتركيه حتى يبرد، ثم بعد ذلك ضعي كوب من القهوة على كوبين من البلسم ثم ضيفي معلقتين من القهوة.

في هذه الخطوة ضعي المزيج على شعرك واتركيه مدة لا تقل عن ربع ساعة ثم قومي بشطفه باستخدام خل التفاح ولكي تحصل على افضل النتائج عليكي بتكرار هذه العملية أسبوعيًا.

عصير الليمون لصبغة الشعر باللون البني

عصير الليمون من أكثر المكونات التي تفيد الشعر وتثبت لونه وتجعله يتميز بالصحة والانتعاش، وطريقة استخدامه للشعر سهلة للغاية فكل ما في الأمر أحضري كوب من عصير الليمون وضعيه على شعرك ثم اتركيه مدة لا تقل عن ثلاث ساعات ثم اشطفي شعرك وقومي بتكرار هذه الطريقة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *