بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب أحصل على تمويلك فورى بدون شرط اعتماد جهة العمل

بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب أحصل على تمويلك فورى بدون شرط اعتماد جهة العمل

بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب أحصل على تمويلك فورى ، عرض تمويلي متميز يكون موضع بحث من قبل الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية ، بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، بالإضافة إلى تسهيلات عديدة في السداد ، وخيارات متنوعة يمكن من خلالها العميل تقسيط مبلغ التمويل ، علي أقساط شهرية مجدولة تتناسب مع الدخل الشهري له وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ علي الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة إمكان بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

بدون كفيل أو ضامن وبدون تحويل الراتب تمويلك فورى من شركة إمكان للتمويل

شركة إمكان للتمويل واحدة من أهم شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية ، والتي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية ، التي تخدم كافة الاحتياجات المالية والشرائية لقطاع الأفراد بالمملكة ، وقد قامت الشركة بتصميم عرض التمويل الشخصي المتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة ، حيث توفر الشركة هذا العرض بمبالغ مالية كبيرة ، بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، كما تقدم شركة إمكان للتمويل للعملاء العديد من المزايا عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لديها .

مميزات التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

  1. قامت شركة إمكان للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى الشركة ، للاستفادة من عرض التمويل الشخصي.
  3. تمويل شركة إمكان لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي ، بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  5. قرض شركة إمكان للتمويل يمكن أن يبدأ بمبالغ مالية 2000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 50 ألف ريال سعودي.
  6. المواطن الموظف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة بأقل راتب شهري.
  7. العميل المتقاعد يمكنه التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  8. تعمل شركة إمكان للتمويل علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته ، وذلك من خلال سرعة الموافقة على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  9. إجراءات سريعة وميسرة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان للتمويل

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • موظف القطاع الحكومي وشبة الحكومي وموظفي القطاع الخاص أيضاً يمكنه التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 22 سنة ، ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 2000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 1900 ريال سعودي، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج المتاح لدي شركة إمكان للتمويل.

كيفية طلب تمويل شركة إمكان بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة إمكان للتمويل عن طريق تحميل تطبيق شركة إمكان علي الهاتف ، وبعد ذلك يقوم العميل بتسجيل كافة بياناته علي التطبيق ، ورفع الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال الطلب ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل شركة إمكان لقطاع الأفراد عن طريق زيارة فرع الشركة المتواجد داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

تعليقات

  • اريدمساعده بنى بيت لااولدي في اليمن لايوجدلدين بيت نعيش فيه من محمد سلمان بلادع الخيري بامبالغ60000ألف سعوادي لبنى المستقابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *