الضمان الاجتماعي المطور تسجيل رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور الجديد وأهم مميزاته

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور الجديد وأهم مميزاته

ازداد البحث بصورة كبيرة عن الضمان الاجتماعي المطور تسجيل، وتحرص المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على توفير حياة كريمة للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً ومتوسطة الدخل، فتقوم بتفعيل العديد من البرامج الاجتماعية التي تساعد هذه الفئات وتقدم لهم الدعم، ومن هذه البرامج برنامج الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443، وهو برنامج يقدم الدعم المادي للأسر الفقيرة، حتى تمكنهم من تحسين حالتهم المعيشية وتجعلهم فاعلين ومنتجين في بيئتهم.

ويحرص النظام الجديد على دمج هذه الفئات في تطوير الحياة الاقتصادية للمملكة والنهوض بها، وتجعلهم مساهمين في الازدهار الاقتصادي والتطور المستمر، وذلك من خلال برامج ودورات تدريبية وتقديم وظائف وعروض عمل مناسبة لهم، ويتم ذلك بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفيما يلي من خلال هذا المقال وعبر موقع “ثقفني” سوف نوضح لكم مميزات النظام الجديد، ومن هم الفئات غير المستهدفة وغير المستحقة في الضمان المطور.

ثقفني
ثقفني

الضمان الاجتماعي المطور تسجيل

ازداد البحث عن مميزات الضمان الاجتماعي الجديد، وكذلك الشروط وما الفترة المسموح بها للتسجيل على الضمان الجديد، وهل المسجل في نظام الضمان القديم سوف يسجل تلقائياً في النظام المطور أم يلزم تسجيل جديد، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن التسجيل في النظام الجديد متاح لمدة 6 أشهر، ونبهت وزارة الموارد البشرية أنه سوف يتم التسجيل على النظام الجديد إلكترونياً، عبر منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وسوف يتم مراجعة حالات المتقدمين لإلحاق من تنطبق عليهم الشروط واستبعاد غيرهم.

المميزات

ما هي مميزات نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد. سؤال تردد كثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل. ويمتاز النظام الجديد بعدة مميزات. منها تسهيل اجراءات التقديم وكذلك سهولة التواصل مع فريق الدعم الفني عند وجود أي استفسار. كما أن النظام الجديد هو من يحدد استحقاقك للدعم من عدمه. ويهدف إلى توصيل الدعم لمستحقيه ودمجهم في المجتمع حتى يكونوا فاعلين ومؤثرين وليسوا متلقيين للدعم وفقط.

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي المطور

  • الدخول على رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية.
  • النقر على أيقونة “تسجيل جديد.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل دقيق من رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.
  • إدخال رمز التحقق الموجود على الشاشة بشكل صحيح.
  • النقر على إقرار الشروط والأحكام ثم تسجيل.
  • سيصلك رمز على رقم الجوال قم بوضعه في خانة “رمز التفعيل” ثم النقر على أيقونة “توثيق”.
  • وبعد ذلك تستطيع الدخول برقم الهوية وكلمة المرور التي قمت بإدخالها.
  • مرفق فيديوا توضيحي يبين بالتفصيل طريقة التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *