عروض ساكو اليوم saco السعودية وتخفيضات الجمعة البيضاء اليوم من متجر ساكو saco

عروض ساكو اليوم saco السعودية وتخفيضات الجمعة البيضاء اليوم من متجر ساكو saco

عروض ساكو اليوم saco السعودية تخفيضات الجمعة البيضاء أقوى وأرخص أسعار، يعرض كتالوج ساكو أكبر متاجر المملكة العربية السعودية للبيع بالتجزئة مجموعة من المنتجات المتنوعة للأثاث الخارجي ولوازم الحدائق بتصمميات عصرية وأنيقة تتمتع بلمسات من الفخامة، وفي حالة رغبة العملاء للبحث عن منتجات أكثر من حيث الأنواع والخامات وجودة التصنيه باختلاف الأسعار، فيمكنكم زيارة صفحة موقع ساكو الرئيسية للوصول إلى كامة المنتجات بالمتجر، والشراء من خدمة ساكو أون لاين المجانية التي تتيح للعملاء كافة إحتياجاتهم بأسعار مناسبة من خلال ضغطة واحدة فقط في أي وقت وأي مكان، وفي موسم عروض الجمعة البيضاء في السعودية تسعى المتاجر لعرض المنتجات بتخفيضات مذهلة تصل حتى 70% على أسعار بعض المنتجات المختارة.

ساكو عروض الجمعة البيضاء
ساكو عروض الجمعة البيضاء

عروض ساكو اليوم saco السعودية

في هذه الأجواء الرائعة التي تعيشها البلاد خلال الفترة الحالية، تكثر الإجتماعات العائلية في الحدائق خارج المنزل، ولذلك لابد من إعداد وتجهيز الحدائق لتضم كافة وسائل الراحة والترفيه لقضاء وقت ممتع بلا كلل أو ملل أو نقص، ويعرض موقع ساكو الإلكتروني لوازم تجهيز الحدائق الخارجية، وتشمل العروض طاولات معدة لعدد كبير من الأشخاص 4-8 أشخاص، بالإضافة إلى طاولات الاستضافة وموائد السفرة، كما يعرض مجموعة من المظلات التي تحجب أشعة الشمس وتضفي أجواء ساحرة، وتضم عروض ساكو أيضًا مجموعة كبيرة من اكسسوارات الحدائق المميزة من النباتات ووحدات الإضاءة المختلفة، فهي تضفي لمسات جمالية وأجواء استرخاء غاية في الروعة على الديكور الخارجي، كما أنها تكمل تصميمات الحدائق بصورة متكاملة.

ساكو اليوم
ساكو اليوم

تخفيضات الجمعة البيضاء ساكو السعودية

بإمكانك زيادة المساحات الخضراء في حديقة منزلك باستخدام قصريات النباتات المصممة بأعلى مستوى من الجودة، والتي تضفي أجواء خلابة للديكور الخارجي للحديقة، ولذلك يعرضها متجر ساكو Saco للبيع بالتجزئة بأقل الأسعار في عروض الوايت فرايدي في السعودية.

  • عرض خاص على قصرية زرع محورة باللون الأبيض مقاس 31.5×40 سم، متوفرة مع حامل بسعر مميز 149.75 ريال سعودي، ومتوفر أيضًا مقاس 37×48 سم بسعر حصري 199.75 ريال سعودي.
  • خصم مذهل على سعر قصرية زرع بشكل اشطواني أنيق + حامل مقاس 31×37 سم متاح بسعر 159.75 ريال سعودي أما عن مقاس 37×42 سم فهي متاحة بسعر 229.75 ريال سعودي.
  • قصرية زرع دائرية باللون الأبيض مع حامل مقاس 31×44 سم بسعر 159.75 ريال سعودي، ومقاس 34.5×56.5 سم متوفر بسعر 199.75 ريال سعودي.

تشمل العروض العديد من المنتجات ننقلها لكم فتابعونا، كما ننقل لكم أفضل عروض الجمعة البيضاء أو ما يطلق عليها بـ عروض البلاك فرايدي بمختلف متاجر السعودية، فتابعونا لمعرفة المزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *