أسرار تجار الليمون.. ملعقة سحرية لتخزين الليمون من السنه للسنة بدون فريزر هيفضل طازة كأنك لسه شرياه

أسرار تجار الليمون.. ملعقة سحرية لتخزين الليمون من السنه للسنة بدون فريزر هيفضل طازة كأنك لسه شرياه

تخزين الليمون من الخضروات التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الاشكال داخل المنزل لانه يدخل في إعداد العديد من المكونات في الطعام والوصفات الطبيعية والخلطات كما أنه يتم استخدامه مشروب مهم لجميع الأمراض والوقاية منها، ‏سيتم تناوله باردا ممثلة في فصل الصيف حتى يشعر الشخص الذي يتناول هو بال إنعاش كما يتم تناوله مغريا في فصل الشتاء حيث يقي الإنسان من الإصابة بالعديد من الأمراض وجميع هذه الفوائد التي يقدمها لنا ليمون تستلزم أن يكون دائما ‏موجود في المنزل حتى نحصل عليه في أي وقت لذلك من خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة تخزين الليمون من السنة إلي السنة.

‏ تخزين الليمون من السنة إلي السنة

يعد وجود الليمون داخل المنزل مهمة جدا لذلك لابد من الحرص على تخزينها حتى يبقى موجودا دائما:

  • يجب الحرص على تخزين الليمون لانه تأتي بعض الفترات التي يكون الليمون غير متواجد ‏في الأسواق بشكل كبير لذلك يجب تخزين للحصول علي في أي وقت.
  • هناك بعض الأوقات الأخرى التي يكون فيها ليمون فاسدا وغير صالحة للاستخدام لذلك لا يمكن شراء ويكون التخزين هو الحل الأمثل.
    ‏‏
  • نقوم بتخزين الليمون أيضا حتى عندما يرتفع سعره في الأسواق يكون متوفر في المنزل ويمكن الحصول عليه بسهولة

طرق تخزين الليمون من السنة إلي السنة

ليمون عادة من الأشياء التي يتم فسادها سريعا عندما يتم تركها خارج الثلاجة كما يتم فسادها عندما يتم وضعها في الفريزر وفيما يلي بعض الطرق المناسبة لتخزين الليمون وهي:

  • يمكن تخزين الليمون بواسطة تغليف كل ليمونة على حدة بأوراق الألمنيوم بعد غسلها وتجفيفها تماما حتى لا تكون رطبه وبعد ذلك نقوم بوضع جميع حبات الليمون في كيس كبير ووضعها داخل الثلاجة ولا نخرج منها أي حبة إلا عند حاجتنا لها.
  • يمكن تخزين الليمون أيضا بواسطة وضعه في كيسان بلاستيكية كبير و نقوم بتفريق هذا الكيس من الهوائي تماما لأن الهوى يفسد الليمون وبعد ذلك نحكم إغلاق هذا الكيس وإذا احتاجنا إلى حبة من حبات الليمون نخرجها ثم نعيد إغلاق الكيس جيد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *