كريم تنعيم اليدين والقدمين بمكونات طبيعية

كريم تنعيم اليدين والقدمين بمكونات طبيعية

كريم تنعيم اليدين والقدمين الطبيعي بالمنزل، يأتي فصل الشتاء وتعاني أغلب السيدات من جفاف البشرة، حيث يؤدي جفاف البشرة لحدوث خشونة في ملمس اليدين وتشقق في القدمين، لذلك يبحث المواطنين من النشاء عن مرطبات لتنعيم اليدين والقدمين، ويجد المواطنين كريمات الترطيب غير طبيعية ومكلفة جدا، كما أن المنتجات الكيميائية تسبب أضرر للبشرة، ولذلك ندعو المواطنين المهتمين بالعناية بالبشرة إلي زيارة موقعنا الإلكتروني.

طرق صنع كريم تنعيم اليدين والقدمين

هناك طرق بمكونات طبيعية في المنزل لنعومة القدمين تكون كالتالي:

  1. استخدام زيت الزيتون فإنه علاج فعال لتنعيم لليدين والقدمين المشققة، نقوم بتدليك القدم يوميا بالزيت لمدة 30 دقيقة أو لمدة ساعة، ثم يغسل بماء فاتر ولابد من تكرارها يوميا.
  2. مرطب زبدة الشيا الرائع نقوم بدهن القدمين بكمية كبيرة من زبدة الشيا ثم نغطيها جيدا، ثم نتركها حتي يحل الصباح ونقوم بغسل القدمين.
  3. نحضر زيت الخروع الغني بالفيتامينات ثم نتركه علي القدم ونغطيه بالجوارب حتي الصباح، ثم نغسل القدم جيدا وتكرر هذه الطريقة كل يوم للحصول علي نعومة في القدمين.
  4. استخدام طريقة العسل وزيت السمسم مع الليمون، حيث أن السمسم من أهم مرطبات البشرة والعسل مضاد للبكتريا، فالطريقة كالتالي: نقوم بمزج كلا من العسل وعصير الليمون معا، ثم نضع زيت السمسم علي هذا الخليط، ونقوم بنقع القدمين في هذا الخليط لمدة لا تقل عن ربع ساعة أي 15 دقيقة أو لمدة 20 دقيقة، ثم نقوم بقرك القدم عن طريق حجر طبي لإزالة جميع الجلد الميت.

طرق لترطيب وتفتيح اليدين

  • طريقة صفار البيض لترطيب اليدين كالتالي: نقوم بفصل صفار البيضة فقط في وعاء، ثم نخفق صفار البيض جيدا، ونقوم بوضع صفار البيض علي سطح اليدين لمدة ربع ساعة أو لمدة 30 دقيقة، ثم نقوم بغسل اليدين جيدا للتخلص من أي رائحة للبيض، وتلك الطريقة تستعمل من 3 إلي 4 مرات في الأسبوع.
  • نقوم باستخدام زيت اللوز الحلو لأنة مرطب جيد لليد، حيث أن نقوم بوضع هذا الزيت علي اليد حتي يجف، ثم نرتدي قفازات حتي الصباح أو لمدة طويلة من الساعات، ونكرر هذه الطريقة مرة أو اكثر خلال اليوم الواحد.
  • طريقة دقيق الشوفان مع زيت جوز الهند تكون كالأتي: نأخذ ملعقة من دقيق الشوفان كبيرة ونمزجها مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، نتأكد من خلط هذه المكونات جيدا في وعاء صغير، ثم نقوم بوضع الخليط علي اليدين ونتركه لمدة 15 دقيقة أو 10 دقائق، ثم نغسل اليدين جيدا وتلك الطريقة تستخدم يميا لحماية الجلد من الجفاف.

مسك شد الوجه سريع المفعول

هناك العديد من النساء والرجال يعانوا من وجود\ تجاعيد في الوجه واليدين، حيث أن كل مرأة من النساء في العالم تهتم بجمالها، لذلك يجب علي كل سيدة في أنحا العالم أن تستخدم طريقة من طرق مسك شد الوجه سريع المفعول، فإن هذه الطرق تخلصنا من تجاعيد بشرة الجسم.

صنع كريم عناية بالبشرة طبيعي

يمكن أن يقوم كل امرأة أو رجل بصنع كريم تنعيم وترطيب للبشرة في المنزل، حيث أن هذا الكريم يكون طبيعي 100% لأنه من مكونات طبيعية بالمنزل، بذلك نقدم منتج مضمون لأي سيدة وغير مكلف يحافظ علي بشرة الجسم ونعومتها وتفتحها، فإن كل الرجال والسيدات أصبح العناية بالجمال من أهم أولويتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *