نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح ونتائجنا pdf وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح ونتائجنا pdf وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح ، يستمر البحث في العراق عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني أدبي وعلمي بمجرد اعلان وازرة التربية العراقية النتائج بشكل رسمي على موقعا الرسمي والمواقع التابعة لها نتائجنا وناجح،  حيث تم نشر نتائج الدور الثاني للسادس اعدادي في جميع المحافظات العراقية محافظة النجف، نينوى، ومحافظة، أربيل، كربلاء، وكركوك، محافظة ميسان، المثنى، محافظة النجف، نينوى، ومحافظة القادسية، صلاح الدين، السليمانية، واسط. الأنبار، وبابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك وباقي المحافظات الأخرى، ومن خلال الأسطر التالية نوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح، حيث يعيش حاليا طلاب السادس واوليائهم في العراق حالة من الترقب والتوتر الشديد بعد نشر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني للأقسام العلمية والأدبية والتطبيقية والاحيائي في كافة المحافظات العراقية، ولم يتمكن لحد الساعة كافة الطلاب من الحصول على نتائجهم بسبب الضغط الرهيب على موقع الوزارة ونوصي الطلبة بالدخول من الحين إلى الآخر على موقع وزارة التربية للاطلاع على نتائج السادس الدور الثاني.

اتحت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع نتائجنا التعليمي الذي يستطيع من خلاله الطالب وولي الامر الاستعلام عن النتائج بكل سهولة وبشكل الكتروني بالدخول على موقع نتائجنا  بكتابة نتائجنا على محرك بحث جوجل ثم تحديد المحافظة التي يدرس فيها الطالب والنقر مباشرة على عبارة تحميل وسوف تظهر نتيجة الطالب بصيغة pdf وفيها كامل التفاصيل.

خطوت الاستعلام عن  نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

بعد انتهاء اللجان الامتحانية وكافة الطواقم الإدارية من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف السادس اعدادي الذي اجتازوا اختبارات الدور الثاني مع التدقيق الجيد في درجات الطلاب تم رفع النتائج رسميا على الموقع الرسمي للوزارة التي أوضحت طريقة الاستعلام عن  نتائج السادس الاعدادي دور الثاني والتي جاءت كالآتي:

  1. الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية 
  2. في الصفحة الرئيسية نجد تبويب نتائج السادس الاعدادي نضغط عليها
  3. ثم ننقر على الدور الثاني
  4. يجب على الطالب تحديد المحافظة التي اجتاز فيها اختبارات الدور الثاني
  5. ثم كتابة رقم القيد الخاص بالطالب
  6. وأخيرا ننقر على عرض النتائج وسوف تظهر النتيجة بكامل التفاصيل.

يمكن كذلك لكافة الطلاب الحصول على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني من خلال الاطلاع على الفيديو ادناه والذي يوضح الخطوات الصحيحة للاستعلام عن النتائج بشكل مفصل ودقيق وكل طالب صادف أي مشكلة اثناء لاستعلام عن نتائج السادس الدور الثاني ما عليه سوى ترك تعليق اسفل المقال وسوف نجيب عنه في اقرب وقت ممكن.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 علمي ادبي

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني عبر موقع ناجح. نظرا لانتشار فيروس كورونا في معظم المحافظات العراقية وسعيا من وزارة التربية العراقية لتحديث المنظومة التربوية. حسب التطورات الحاصلة على مختلف الأصعدة العلمية. اتاحت الوزارة العديد من المنصات التعليمية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد. ومعرفة نتائج طلاب السادس بشكل الكتروني. دون عناء التنقل خارج المنازل وذلك حفاظا على سلامة وصحة الطلاب في العراق.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تطرقنا فيه إلى موقع طلاب الصف السادس اعدادي. وطريقة استخراج نتائج اختبارات الدور الثاني التي لمتحن فيها الطلاب في شهر أكتوبر الماضي. حيث عرفت النتائج النهائية ارتفاع في نسب النجاح. وتمكن العديد من طلاب وطالبات السادس اعدادي من النجاح بفضل اجتهادهم وحصولها على نتائج ممتازة. بمجرد اطلاعهم على نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع ناجح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *