تنزيلات 60% في اسواق العثيم بالسعودية اليوم على السلع

عروض أسواق العثيم في السعودية اليوم، تعتبر أسواق العثيم من أشهر الأسواق المتواجدة في المملكة وتوفر إلى جميع عملائها باقة من أفضل المنتجات التي تتسم بأنها طازجة وشهية، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها أسواق العثيم هي توفيرها لمجموعة من الخصومات والتخفيضات التي تزيد قيمتها عن 50% وإليكم في المقال التالي أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم.

عروض هايبر العثيم في المملكة العربية السعودية:

توفر العثيم مجموعة كبيرة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات سواء كانت غذائية أو غير ذلك ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها كلًا من التالي” عافية زيت زيتون بكر ممتاز 750 مل بالإضافة إلى نقاء زيت زيتون بكر ممتاز 500مل+250مل، كما يحتوي على كوستادور زيت زيتون بكر ممتاز 500 مل، ويشمل أيضًا على زينة زيت عباد الشمس 2*1.8 لتر.

يحتوي العرض على مازا زيت عباد الشمس 2 * 1.6 لتر، يشمل العرض على قودي خل طبيعي 3*473 مل، بالإضافة إلى الأمير زيت زيتون بكر فاخر 2*500 مل، وهناك كذلك الأمير زيت دوار الشمس النقي 2*1.8 ويشمل أيضًا على بندر زيت زيتون 2*500 مل.

تنزيلات أسواق العثيم بالسعودية اليوم على جميع السلع:

يقدم أسواق العثيم تخفيضات وخصومات على جميع السلع بكل الأقسام في الفروع المنتشرة بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم خصم كبير وهائل على اللحم المفروم الطازج البلدي الذي لا غنى عنه في كل بيت لأنه يحتوي على كمية بروتين عالية ومفيد للجسم في ويدخل في العديد من الوجبات الشهية منها كفتة الحاتي المشوية.

تخفيضات هايبر العثيم في المملكة العربية السعودية:

يحتوي العرض على المزيد من المنتجات الأخرى التي من بينها كلًا من التالي” زيت زيتون رحمة بكر لترين وتونة بليمز خفيف وشاي ربيع المذاق الأصلي كيس 100 حبة وجبن المراعي كاسات طعم القشطة 900 جرام وماكينة حلاقة جبليت فينوس نسائية حبتان وصابون دوف وردي ومعجون سيجنال ولوز ني ولحم عجل بلدي بدون عظم وكوسة خضراء وبرتقال عصير وفراولة علبة.

يحتوي العرض على سكر أبو فهد ناعم عشرة كيلوجرام وأرز الشعلان مزة ومعجون طماطم السعودية وقودي مايونيز وزيت نور دوار الشمس بالإضافة إلى قهوة بن هراري باشنفر وأرز الوليمة مزة وحليب هالي بودرة علبة وتونة المراعي الخضراء ومكرونة الوفرة منوع وشبيه جبن مراعي طعم قشطة وزيت زيتون الجوف زجاج وزيت زيتون ساسو علب ومناديل وجهه شير وفوط صحية ألويز كبير الأجنحة وتونة المراعي الخضراء وفلاش الأصلي وصابون داك بودرة كيس 19 كيلو جرام ومطهر داك باين صنوبر.

عروض أسواق العثيم في السعودية اليوم:

وأن العروض المتوفرة في أسواق العثيم كثيرة ومتعددة ولا نهاية لها ومن بين المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضًأ” في جميع أقسام السلع الغذائية تشمل حلاوة طحينية، وعرض على مرسي لبنة تركية، فرسانا جبنة موزاريلا مغربي، البطة جبنة رومي اخوان، تحول كيك الفانيلا أو الشوكولاتة.

عروض وتخفيضات أسواق العثيم اليوم على الأجهزة الكهربائية:

  • عرض خاص في أسواق العثيم اليوم على خصم على جنرال الكترك 18000 وحدة بارد مع خصم بنسبة 24.23%.
  • خصم على في أسواق العثيم اليوم مكيف جنرال الكترك 18500 وحدة كمبريسور كبير وحار وبارد مع خصم بنسبة 30.44%.
  • خصم على  في أسواق العثيم اليوم تكيف ميديا أوليمبوس شباك 18000 وحدة تبريد مع خصم بنسبة 35.31%.

تخفيضات أسواق العثيم اليوم في السعودية:

تقدم العثيم إلى عملائها مختلف العروض والمميزات على مختلف المنتجات التي من بينها” صابون سائل لليدين من روزيت Rozzet Liquid Hand Wash، مزيل لمكياج اليعون بمفعول مضاعف نيفيا Nivea Eye Make-up Remover Double Effect، لوشن للجسم من نيفيا، مزيل رائحة العرق من نيفيا للرجال وكذلك النساء وبخاخ مزيل رائحة العرق للنساء و الرجال من نيفيا.

خصومات وعروض أسواق العثيم على الألبان والجبن:

يقدم أسواق العثيم اليوم خصومات على جبن أبيض ملح خفيف ولبنة تركية من داري وصدر ديك رومي مدخن من أمريكانا، كما يوجد عروض متنوعة على الحليب من أنتاج شركة المراعي بأسعار مميزة، أما عن جبنة بوك الكريمي فيوجد عرض عليها بجميع الأحجام والأسعار متفواتة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *