أقوي كريم سحري البانثينول والنشا لتفتيح اليدين والقدمين والأماكن الداكنة

أقوي كريم سحري البانثينول والنشا لتفتيح اليدين والقدمين والأماكن الداكنة

أكثر الأسئلة الشائعة التي يتم تداولها عبر محرك البحث جوجل كيفية الحصول على نعومة اليدين والرجلين خاصةً أنها تتعرض للجفاف في فصل الشتاء مما يؤثر على لون البشرة الخاصه بهم حيث تحتاج اليدين والقدمين إلي عناية مكثفة مع انخفاض درجة الحرارة حتى تحافظ على اللون الطبيعي بل وتفتح درجة إلي درجتين مع الترطيب، ولأن الكريمات المنزلية التي تتواصل إليها الأشخاص عن طريق دمج المكونات معاً أدت إلي نتائج مذهلة ظهر أيضاً كريم البانثينول والنشا التي تبرز في مجال تفتيح البقع السوداء وتبييض اليدين والرجلين بشكل رائع ومن السهل تحضيره في المنزل، حيث يعتبر كريم البانثينول الرائع معالج قوي لحالات الجفاف وكذلك مكون النشا يستخدم في كافة وصفات التفتيح وللتعرف على طريقة تحضير الكريم يمكنك متابعة هذا المقال.

كريم البانثينول والنشا لتبييض اليدين

المكونات:

  • مقدار مناسب من كريم البانثينول.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من النشا.
  • ملعقة من مسحوق لبن البودرة.
  • قطرات من عصير الليمون الطازج.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير كريم البانثينول والنشا:

  1. تحضير طبق بلاستيك صغير يناسب مكونات الكريم ووضع كلاً من لبن البودرة مع النشا ومزجهم معاً، وبشكل تدريجي يتم إضافة باقي المكونات من زيت جوز الهند وفي حالة عدم توافر زيت الهند يمكن استبداله بزيت طبيعي ذو قوام ثقيل.
  2. الاستمرار في تقليب المكونات ثم وضع باقي المكونات في النهاية قطرات الليمون وكريم البانثينول مقدار ملعقة أو ملعقتين حسب حاجة الخليط وتقليبهم بحيث يكون الكريم ناعم ومتجانس.
  3. غسل اليدين والقدمين بشكل جيد وإزالة أيّ آثار خارجية ثم وضع الكريم على الجلد المبلل الرطب، ويتم ترك الكريم على المكان المراد تفتيحه مدة نصف ساعه على الأقل.
  4. يتم غسل وتنظيف الكريم مرة أخرى، ويفضل أن يتم تكرار تلك الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج سريعة.

كيفية المحافظة على لون اليدين والقدمين:

تعتبر أولي خطوات التفتيح في أيّ مكان للجسم هو الترطيب الفعال، لذلك يجب اختيار الكريم المناسب لليدين والقدمين ذو ملمس قوي، عدم التعرض إلي الجفاف وترطيبها بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *