مشروب تنظيف القولون من السموم هتنظف بطنك مهما كان بها بقايا اكل أو سموم في يوم واحد

مشروب تنظيف القولون من السموم هتنظف بطنك مهما كان بها بقايا اكل أو سموم في يوم واحد

مشروب تنظيف القولون من السموم، تنتشر هذه الأيام العديد من المشروبات الطبيعية التي تساعد على تطهير القولون، وتقي الجسم من العديد من الأمراض، كما أنها أكثر أماناً من تناول العقاقير التي قد يصاحبها أعراض جانبية، في هذا المقال سوف نتعرف على أهم مشروب طبيعي لتطهير القولون.

مشروب تنظيف القولون من السموم

يشمل تطهير القولون (ويسمى أيضًا علاج القولون) العديد من علاجات الطب البديل، تستخدم بعض أشكال المعالجة المائية للقولون أنبوب ضخ المياه، يخلط أحيانًا بالأعشاب أو سوائل أخرى، وتستخدم معدات خاصة لدخول القولون عبر المستقيم، يعتقد الأشخاص الذين يمارسون تطهير القولون أن تراكم البراز يحتوي على طفيليات مُمْرِضة أو نباتات معوية، مما يؤدي إلى أعراض غير محددة وضعف الصحة العامة.

مشروبات تنظيف القولون

  • التفاح: يعتبر التفاح من الفواكه اللذيذة التي يحب الكثير من الناس تناولها لاحتوائه على كمية كبيرة من الألياف الغذائية الضرورية للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، يساعد تناول التفاح يوميًا على استقرار مستويات السكر في الدم ويمكن أن يوفر أيضًا الحماية من تراكم السموم في القولون، لذلك يوصى بتناول عصير التفاح للتخلص من السموم القولونية.
  • البرتقال: يعتبر البرتقال من الفواكه الشتوية اللذيذة التي يحب الكثير من الناس تناولها على شكل فواكه أو عصير لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي ومضادات الأكسدة، وقد أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن تناول البرتقال مفيد للجسم وخاصة الجهاز الهضمي النظام، لأنه يمكن أن يطهر السموم المخزنة في الجسم تجعله مريحًا.
  • الليمون: يحتوي الليمون على نسبة عالية جدًا من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تعزز نشاط جهاز المناعة وتحمي الجسم من الأمراض التي تهدد صحته، يمكن لليمون التخلص من مشاكل المعدة والقولون المختلفة لأنه يمتلك القدرة على التخلص من السموم ويتم تخزينه في هذه الأعضاء عن طريق شرب عصير الليمون كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *