اشترك في سحب على سيارة ماليبو أو كابتيفا من أسواق العثيم قبل نهاية العام

اشترك في سحب على سيارة ماليبو أو كابتيفا من أسواق العثيم قبل نهاية العام

تعد أسواق العثيم من أكبر مراكز التسوق وتجارة التجزئة بالمملكة، وهذا العام تحتفل شركة أسواق العثيم للتجارة بمرور 65 عام على بداية تأسيس شركة العثيم الأم والتي أسسها الراحل صالح العثيم رحمه الله.

وبتلك المناسبة تقدم عروض كبيرة على المنتجات المتوفرة داخل الفروع، وتقدم أساق العثيم مفاجأة  كبرى لعملائها هذا العام فبجانب الجوائز الأسبوعية والتي تتمثل في نقاط رصيد اكتساب بآلاف الريالات، يمكن للعملاء الفوز بسيارة فاخرة.

طريقة الاشتراك في سحب السيارة من أسواق العثيم

تعد شركة العثيم اليوم واحدة من أكبر مائة شركة في المملكة، وثاني أكبر شركة تملك أسواق مركزية بالمملكة، وبالرغم من أن أسواق العثيم لتجارة التجزئة بشكلها الحالي تأسست عام 1980م على يد عبدالله بن صالح العثيم، إلا أن مؤسسة العثيم الاقتصادية الكبرى تأسست منذ 65 عامًا على يد الراحل صالح العثيم وتعد أسواق عبدالله العثيم امتداد لنجاح مؤسسة العثيم، ولذلك تحتفل أسواق العثيم بتلك المناسبة.

وقد أعلنت أسواق عبدالله العثيم عن سحب على 11 سيارة فاخرة، منها 5 سيارات ماليبو و6 سيارات كابتيفا، وذلك لتشارك عملائها الكرام في الاحتفال بتلك المناسبة.

وسيارة ماليبو من شيفروليه من السيارات الاقتصادية متوسطة الحجم، وتتمتع بتصميم جذاب وانسيابي، أيضًا سيارات كابتيفا من شيفرولة هي سيارة فاخرة وجذابة، تتمتع بمزايا عديدة في القيادة.

والاشتراك في السحب للفوز بإحدى السيارتين لا يتطلب سوى زيارة أحد فروع العثيم الموجودة في كافة مناطق المملكة تقريبًا والاستمتاع بالتسوق داخل الفرع، مع تحميل تطبيق اكتساب الخاص ببرنامج الولاء التابع لأسواق العثيم على الهاتف وتفعيل اشتراكك بنظام اكتساب العثيم.

وسيكون عليك الإجابة على سؤال بسيط عبر تطبيق اكتساب، وسيتم ترشيحك لنيل إحدى السيارات التي سيتم السحب عليها في خلال أسبوعين.

طريقة الاشتراك في سحب الأيفون من أسواق العثيم

وأيضًا تقدم أسواق العثيم وبمناسبة الذكري ال 65 لإنشاء تلك المؤسسة العريقة، فسوف يتم عمل سحب لربح هواتف أيفون في الفروع المختلفة بشكل أسبوعي وحتى نهاية عام 2021، وسيبدأ أول سحب يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

فرصة ربح آلاف الريالات من أسواق العثيم

تقدم أسواق العثيم أيضًا وبمناسبات الاحتفالات بذكرى تأسيسها بتقديم هدايا في صورة رصيد اكتساب يمكن استبدالها من الفروع بمنتجات وتقدر قيمتها بآآلاف الريالات.

ويمكن أيضًا لمشتركي اكتساب المشاركة في السحب على الجوائز بمجرد زيارة أحد الفروع والشراء منه وسوف يضاف إليهم رصيد اكتساب بشكل تلقائي على قيمة المشتريات.

وتبلغ قيمة الرصيد المضاف من اكتساب 2 ريال عن كل 100 ريال سعودي، وأيضًا سيكون العميل مؤهل لدخول السحب على رصيد إضافي.

ويمكن من خلال الاشتراك في اكتساب أيضًا أن تتمتع بمجموعة من المزايا، منها إمكانية إهداء رصيد نقاط اكتساب لمن تحب، أو الاستفادة من العروض التي تقدم لعملاء اكتساب على كافة المنتجات بداية من الإلكترونيات وحتى المواد الغذائية ومنتجات المخابز داخل أسواق العثيم.

ويمكن أيضًا الاستمتاع بمئات العروض الأسبوعية بداية كل يوم  الأربعاء وحتى يوم السبت أو نفاذ الكميات، لكن يرجي ملاحظة أن المنتجات التي يتم شراؤها داخل العروض الأسبوعية التي تقدمها أسواق العثيم قد لا تضيف نقاط لرصيد اكتساب إلا إذا تم الإعلان عن ذلك.

أيضًا فإن برنامج اكتساب يقدم دعم لبعض الفئات الخاصة مثل الأرامل والأيتام وأبناء الشهداء أو المحتاجين من الفئات الأخرى، وهذا الدعم تصل قيمته إلى 100 ريال شهريًا، يتم تقديمها في صورة خصم على المشتريات، والحصول على هذا الدعم سهل وبسيط، فقط يجب على المستفيد تحميل التطبيق، وتقديم المستند الذي يثبت الحالة.

شروط وأحكام الفوز بسيارة من أسواق العثيم

  • تسري المسابقة بداية من يوم 10 نوفمبر 2021 م، وحتى يوم 28 ديسمبر 2021 م.
  • يتم السحب على السيارات تحت إشراف الغرفة التجارية في التاريخ المحدد، داخل هايبر العثيم بالربوة الرياض.
  • الفائز بالسيارة سيتحمل تكاليف نقل ملكية السيارة والتأمين.
  • لا يحق للفائز استبدال قيمة السيارة نقدًا.
  • يتم السحب على الجوائز بشكل إلكتروني.

السحب الأول على جوائز أسواق العثيم

سوف يتم أول سحب على جوائز أسواق اعثيم يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021 م، ويشمل هذا السحب جوائز قيمة تشمل 65 هاتف أيفون، و65 جائزة أخرى تتمثل في رصيد اكتساب بقيمة 5آلاف ريال ويمكن استخدامه لمدة سنة، وبمجرد تحميل التطبيق والإجابة على سؤال المسابقة تكون مؤهل لدخول السحب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *