ماسكرا طبيعية ومذهلة لرموش طويلة وكثيفة وبطريقة سهلة وغير مكلفة وافضل من مراكز التجميل

ماسكرا طبيعية ومذهلة لرموش طويلة وكثيفة وبطريقة سهلة وغير مكلفة وافضل من مراكز التجميل

الماسكرا من أجمل وأهم أدوات المكياج لدي غالبية النساء وهي تهتم بتكثيف الرموش وتطويلها، حيث تحلم الكثير من السيدات والفتيات برموش غزيرة وكثيفة وطويلة، حيث تعتبر الرموش مصدر جمال العين  وإبراز جمال الوجه لدى كل سيدة وفتاة، وتعتبر الماسكرا الشي الأساسي في حقيبة مكياج أي امرأة، حيث يسعى الكثير منهم إلى الذهاب إلى مراكز التجميل وزرع شعر الرموش وتطويلها، ويلجأ البعض الآخر منهم إلى أستخدام مستحضرات التجميل مثل الماسكرا، التي تعمل علي تطويلها وكثافتها ولكنها غير دائمة تعطي مظهر مؤقت، وتعود بالضرر على الرموش وتساعد علي تساقط شعر الرموش وتقصفها، ولكن توجد العديد من الوصفات الطبيعية تجعلك تحصلين على رموش جذابة وجميلة وبأقل تكلفة وأقل من الأسعار الخارجية، وتجعلك تحصلين على رموش طويلة وسوداء لفترة طويلة، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية لعمل الماسكرا مثل طريقة الفحم والتي تتميز أيضا بالمحافظة علي الرموش ويجب العناية بالرموش وذلك عن طريق التغذية السليمة والصحية ومن أفضل الأطعمة التي تساعد علي تقوية وتطويل الرموش الخضروات الورقية مثال الكابوتشا، والجرجير، الخس والذي يعتبرون من اهم الخضروات الورقية والمفيد جدا لصحة الإنسان خاصتا الشعر، وهناك العديد من الأفراد الذين يروج للوصفات الغير طبيعية والتي أصبحت بكثرة في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، وتعمل هذه الوصفات الغير طبيعية على إلحاق أضرار بالغة الخطورة على الرموش وعلى العينين أيضا وخاصة التي تعاني من الحساسية، لذلك ننصح دائما بالتحري والبحث جيداً عن الطرق السليمة والطبيعية وذلك لسلامة عينيك، ومن الآن تمتعي سيدتي برموش سوداء طويلة وجميلة  باستخدام الوصفة المذهلة وهي جل الصبار والكحل والنشا والتي نقدمها لكي سيدتي من خلال وصفتا المميزة لرموش طويلة وجميلة بأفضل ماسكرا.

طريقة عمل الماسكرا ومكوناتها

ونقدم لكي سيدتي أفضل واضمن طريقة لعمل الماسكرا الطبيعية والمفيدة في البيت وبكل سهولة وبأقل تكلفه ممكنه، والماسكرا الطبيعية تتكون من جيل الصبار الطبيعي والمفيدة جدا للشعر ويساعد علي تنعيم شعر الرموش وتقويته، كما أن الفحم من المكونات الطبيعية والتي تعمل علي نظافة شعر الرموش ويساعد على تطويل شعر الرموش بطريقة سهلة وجميلة، وكل ذلك نقدمه لك سيدتي من خلال طريقتنا المذهلة والمفيدة لعمل افضل واقوى ماسكرا.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • نصف ملعقة كبيرة من الكحل المطحون.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • زجاجة ماسكرا قديمة نقوم بشطفها جيدا لنضع فيها المكونات بعد الخلط.
  • نحضر حقنة نظيفة.

طريقة التحضير

  • نحضر وعاء صغير، ونضع فيه ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • ثم نحضر نصف ملعقة من النشا، حيث أنها تعمل على كثافة الرموش، ونضيفها على جل الصبار مع المزج الجيد. ونضيف نصف ملعقة من الكحل المطحون ونقوم بخلط المكونات جيدا. بعد المزج الجيد، نحضر زجاجه الماسكرا التي قومنا بتنظيفها.
  • ونحضر الحقنة ونضع بها خليط الماسكرا، ونقوم بتفريغ المكونات في زجاجة الماسكرا مع التقليب الجيد، ونقوم بغلق الماسكرا جيدا، وبذلك تصبح جاهزة للاستخدام، وتحصلي على رموش سوداء وطويلة وجذابة.
  • نصائح للحصول علي رموش طويلة
  • تمشيط الرموش بلطف من الجذور إلي الأطراف يوميا بفرشاة ماسكرا نظيفة.
  • التعامل بلطف مع الرموش ومنطقة ما حول العينين أثناء إزالة المكياج، حيث أن فرك المكياج يؤدي إلى تكسير الرموش أو فقدانها.
  • تناول الغذاء الصحي الغني بالعناصر الغذائية التي تحتجها الرموش مثل الخضروات الورقية، والفواكه، والجوز، واللحوم الحمراء منزوعة الدسم، والبقوليات، والبطاطا.
  • ترطيب الرموش بشكل يومي وذلك للحفاظ علي قوتها ولمعانها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *