“خصومات بالجملة” عروض جرير السعودية Jarir Offers تخفيضات تصل لـ 50% بمناسبة البلاك فرايداي

“خصومات بالجملة” عروض جرير السعودية Jarir Offers تخفيضات تصل لـ 50% بمناسبة البلاك فرايداي

عروض جرير السعودية Jarir Offers من أفضل العروض التي تقدمها أقوى المتاجر التي تعمل في بيع الأثاث المكتبي والأدوات المكتبية بالإضافة لمزيد من أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث تُصنف شركة جرير لتجارة الأثاث والأدوات المكتبية والمدرسية على أنها من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال بما لديها من خبرة طويلة بهذا المجال، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أهم العروض التي تقدمها مكتبة جرير السعودية.

عروض جرير السعودية Jarir Offers

حيث كانت بداية تأسيسها متجر صغير بشارع المتنبي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانت ذات نشاط محدود في البداية يعتمد على بيع الكتب والمجلات والأدوات المدرسية ولعب الأطفال عام 1974، ومنذ ذلك الوقت بذل القائمون على إدارتها جهدا كبيرا على أسس علمية وتقنية عالية المستوى للتوسع في أنشطة تجارية أكثر متعلقة بجمالها.

مميزات شركة جرير السعودية

أصبحت شركة جرير السعودية تعمل في مجال الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمتطورة من الحواسب الشخصية وأجهزة الجوال وأجهزة اللاب توب المتطورة والآلات الحاسبة، وكل ماله علاقة بالتكنولوجيا الحديثة والمجال التعليمي والثقافي؛ فأصبحت مثالًا يحتذى به لشركات القطاع الخاص العاملة بالمملكة العربية السعودية في هذا المجال، وذلك لدورها الرائد في النهضة التعليمية والثقافية بالسعودية.

أما عن الناحية الاقتصادية والتجارية فهي من الشركات التي لها وزن وثقل كبيرين في السوق السعودي خاصة وفي السوق العربي عامة، كما أنها عضو هام بسوق الأوراق المالية والأسهم بالإضافة إلى استيعابها للكثير من العمالة المتخصصة ذات الصلة بالمجال والذين لهم إسهامات عظيمة في تطوير شركة مكتبات جرير.

تخفيضات مكتبة جرير

عروض جرير السعودية المتميزة التي تتوفر في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أقوى هذه العروض ما يلي:

  • تخفيضات شركة جرير على شاشة التليفزيون من سامسونج سكاي وورث حجم 85 بوصة بالدقة العالية الترا اتش دي بسعر 6999 بدلًا من 10999 ريال سعودي.
  • عرض خاص على سعر طقم الختم ثلاثة أصابع بالشمع مصنوع من الخشب ليصبح ب 72 ريال سعودي.
  • خصومات جرير على ماكينة غلق الأكياس البلاستيكية 240 فولت ليصبح سعرها 159 ريال سعودي.
  • احصل على عرض خاص من عمود التوصيلة بالكهرباء كثير المنافذ نوع الفنار وبه الوصلة الكهربائية بسعر 185 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *