للمتقدمين في السعودية قرض بدون كفيل بمبلغ 100 ألف ريال مع دخول الجمعة البيضاء

للمتقدمين في السعودية قرض بدون كفيل بمبلغ 100 ألف ريال مع دخول الجمعة البيضاء

تقدم الكثير من الشركات والبنوك قرض سريع بدون كفيل 100 ألف، مساعدة منها للمواطنين الشباب المقيمين في المملكة العربية السعودية، الوافدين إليها، رغبة منهم في تقديم الدعم المادي الوافي لتلك الشباب للقيام ببعض المشاريع التجارية التي يحلمون بها، كما وضعت تلك الشركات والبنوك بعض القيود على المستفيدين من تلك الخدمات يجب توافرها بهم، تتميز تلك القروض بمزايا متعددة لأصحابها، تعد أبرزها أطول فترة سداد، يعد أكثر ما يميز تلك القروض هي ملائمتها لسد احتياجات الشباب،  كما نظمت تلك الشروط بعض الخطوات للحصول على تلك القروض بشكل ميسر، سوف نتحدث باستفاضة خلال مقالنا معكم اليوم عن كيفية الحصول على تمويل سريع بدون كفيل.

تمويل سريع بدون كفيل 100 ألف ريال سعودي

توجد الكثير من الشركات والبنوك داخل المملكة العربية السعودية، التي تقوم بتقديم بعض القروض المتعددة للشباب بهدف مساعدتهم على تمويل مشاريعهم الاستثمارية.

كما تساهم تلك القروض في تلبية احتياجاتهم دون الحاجة أن يكون الشاب موظف في أحد القطاعين العام أو الخاص.

الأمر الذي يجبر الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين على البحث عن أفضل الشركات التي تقدم تلك القروض، للاستفادة منها وخاصة مع عدم وجود أي قيود للحصول على التمويل،  وسوف نقوم بذكر أهم تلك الشركات.

تمويل شخصي من دار التداولات

تهتم دار التداولات بتوفير تمويل شخصي لجميع العملاء دون حاجة إلى وجود كفيل أو الحاجة إلى تحويل راتب، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى على سبيل المثال ما يلي:.

  • تقدم تمويل مالي يصل إلى مائة ألف ريال سعودي.
  • أطول فترة سداد تصل إلى خمسة سنوات كاملة.

شروط الحصول على تمويل دار التداولات

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم حاصل على الجنسية السعودية.
  • يجب ألا تقل مدة الخدمة الذي أداها المتقدم عن ستة أشهر، أما بالنسبة لموظفي البنوك تقدر بعامين.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم يقطن إحدى المدن السعودية مثل” جدة، ابها، الرياض، الخرج، نجران، الدمام، الخبر” وما إلى ذلك، بالإضافة إلى المدن القريبة من تلك المدن، حيث يجب ألا تتجاوز المسافة بينهما المائة وعشرون كيلو جرام.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم موظف في أحد البنوك أو موظفاً مدنياً.
  • يجب أن يكون العميل المتقدم من السادة العسكريين بداية من رتبة رائد فيما تعلو عليها.
  • يكون أن يكون العميل يمتلك سجل ائتماني في الأربعة سنوات السابقين، حتى يكون السجل التجاري الخاص به خالي من التعثرات والتأخيرات المالية الحالية أو السابقة.
  • يستطيع العميل الوصول إلى دار التداولات من خلال الصفحة الإلكترونية الخاص بها.

يستطيع كل من له تمويل أن يستخدمه لعدة ظروف. هنا، على سبيل المثال، هناك خمسة ظروف قد يكون فيها التمويل الشخصي منطقيًا.

توحيد ديون بطاقات الائتمان

إذا كنت مدينًا برصيد كبير على بطاقة ائتمان واحدة أو أكثر ذات معدلات فائدة مرتفعة، فإن الحصول على تمويل شخصي لسدادها قد يوفر لك المال. على سبيل المثال، حتى كتابة هذه السطور، يبلغ متوسط ??سعر الفائدة على بطاقة الائتمان 36%، بينما يبلغ متوسط سعر التمويل الشخصي 15%
يجب أن يسمح لك هذا الاختلاف بدفع الرصيد بشكل أسرع ودفع فائدة أقل إجمالاً. بالإضافة إلى ذلك، من الأسهل تتبع وسداد التزام دين واحد بدلاً من التزامات متعددة.
ومع ذلك، فإن التمويل الشخصي ليس خيارك الوحيد. بدلاً من ذلك، قد تتمكن من تحويل أرصدتك إلى بطاقة ائتمان جديدة بسعر فائدة أقل، إذا كنت مؤهلاً. يتنازل بعض مقدمي عروض تحويل الرصيد عن الفائدة لفترة ترويجية مدتها ستة أشهر أو أكثر.

سداد ديون أخرى عالية الفائدة

على الرغم من أن التمويل الشخصي أغلى ثمناً من بعض أنواع القروض الأخرى، إلا أنه ليس بالضرورة الأكثر تكلفة. إذا كان لديك تمويل يوم راتب، على سبيل المثال، فمن المحتمل أن يحمل سعر فائدة أعلى بكثير من تمويل شخصي من أحد البنوك. وبالمثل، إذا كان لديك تمويل شخصي قديم بسعر فائدة أعلى مما كنت مؤهلاً له اليوم، فإن استبداله بقرض جديد يمكن أن يوفر لك بعض المال. قبل أن تفعل ذلك، تأكد من معرفة ما إذا كانت هناك غرامة على التمويل القديم أو رسوم الطلب أو رسوم الإنشاء على التمويل الجديد. يمكن أن تكون هذه الرسوم كبيرة في بعض الأحيان.

تمويل تحسين المنزل أو شراء كبيرة

إذا كنت تشتري أجهزة جديدة، أو تركب فرنًا جديدًا، أو تقوم بعملية شراء كبيرة أخرى، فقد يكون الحصول على تمويل شخصي أرخص من التمويل من خلال البائع أو وضع الفاتورة على بطاقة الائتمان. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أسهم متراكمة في منزلك، فقد يكون تمويل ملكية المنزل أو خط ائتمان لشراء منزل أقل تكلفة. بالطبع، كلاهما ديون مضمونة، لذا ستضع منزلك على المحك.

دفع ثمن حدث كبير في الحياة

كما هو الحال مع أي عملية شراء كبيرة، يمكن أن يكون تمويل حدث باهظ الثمن، مثل سيارة أو حفل زفاف، أقل تكلفة إذا دفعت مقابل ذلك بقرض شخصي بدلاً من بطاقة ائتمان.
يمكن أن يساعد التمويل الشخصي في تحسين درجة الائتمان الخاصة بك إذا قمت بتسديد جميع مدفوعاتك في الوقت المحدد. خلاف ذلك، سوف يضر درجاتك.

تحسين نقاط الائتمان الخاصة بك

يمكن أن يساعد الحصول على تمويل شخصي وسداده في الوقت المناسب على تحسين درجة الائتمان الخاصة بك، خاصة إذا كان لديك تاريخ من التعثر على الدفع في الديون الأخرى. إذا أظهر تقرير الائتمان الخاص بك في الغالب ديون بطاقة الائتمان، فإن إضافة تمويل شخصي قد يساعد أيضًا في “مزيج الائتمان”. يعتبر وجود أنواع مختلفة من القروض، وإثبات قدرتك على التعامل معها بمسؤولية، ميزة إضافية لدرجاتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *