خلطة القرنفل لعلاج شيب الشعر المبكر بدون رجعة ضعيه لشعرك وانسي الشيب نهائياً بدون ضرر

خلطة القرنفل لعلاج شيب الشعر المبكر بدون رجعة ضعيه لشعرك وانسي الشيب نهائياً بدون ضرر

يعتبر الشعر من أولي إهتمامات أي سيدة، حيث تعتبر جميع الفتيات والسيدات يقومون بالعناية بالشعر، حيث يمثل لهم الشعر المصدر الأساسي في سر سعادتهم وجاذبيتهم والتمتع بحياتهم، حيث توجد مشكلة تواجه معظم السيدات وهي مشكلة ظهور الشيب أو مايطلق عليه الشعر الأبيض، حيث يعتبر ظهور هذا الشعر يسبب الكثير من الضيق والمشكلات لهؤلاء السيدات ويجعلهم يشعرون بأنهم كبار في السن علي الرغم من صغر سنهم، حيث يسبب لهم العديد من المواقف المحرجة التي تصيبهم بالخجل، لذلك هذه تعد مشكلة كبري تواجه كل من كان لديه هذه الأعراض.

لذلك جعلت هذه المشكلة لكل من يعاني منها جعلتهم يلجأون إلي الطرق التي تعمل على إزالة هذا الشعر الأبيض، ومن أكثر الطرق الشائعة والتي تعتبر هي الأكثر إستخداماً وهي إستخدام بعض المركبات الكيميائية مثل الصبغات الضارة بالشعر المتعددة الألوان ومنها صبغة باللون الأحمر واللون البني واللون الأشقر، لذلك كل هذه الصبغات تعمل علي إزالة هذا الشعر الأبيض ولكنه بطريقة مؤقتة وسوف يعود الشعر إلى لونه الأصلي بالإضافة إلى زيادة هذا اللون الأبيض به بعد زوال مفعول هذه الصبغة.

علاج الشيب بالقرنفل

شيب الشعر من أهم المشكلات التي تبدأ في الظهور للعديد من النساء مع بداية تقدم العمر، ومن المعروف أنه يعطي شكل غير محبب لهم ولا مرغوب فيه، ويبحث النساء على كيفية التخلص بشكل سريع من شيب الشعر بطرق آمنة ومضمونة، ومن أهم المواد الطبيعية التي تساعد في احتفاظ الشعر بلونه الطبيعى واعطاء لون اسود طبيعي بدون أي أضرار أو إتلاف للشعر، و هو القرنفل وسوف نتعرف على الطريقة المستخدمة من خلالها لعلاج الشيب.

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من القرنفل.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير

  • قومي أولا بتحضير طبق متوسط الحجم، وضعي به ثلاث ملاعق كبيرة من القرنفل مع ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الخروع ونضيف إليهم ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين ونقلبهم جيدا ببعض حتي تختلط الزيوت مع الفازلين والقرنفل جيدا.
  • ثم نقوم أولا بتمشيط الشعر بالمشط الخشبي ونقوم بعد ذلك بتقسيم الشعر إلى عدة أقسام.
  • ثم أحضري فرشاة وقومي بغمسها في خلطة القرنفل السحرية ثم قومي بوضعها عاي شعرك وفي كل بصيلة من بصيلات الشعر من الجذور إلى الأطراف وأتركي هذه الخلطة علي شعرك لمدة ساعة واحدة.
  • بعد مرور هذا الوقت قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر وبالشامبو المناسب لنوع شعرك ثم جففيه، وتلاحظي النتيجة الفورية والسحرية والجذابة من أول يوم من إستخدام هذه الوصفة الجبارة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *