أصنعي بنفسك كيراتين منزلي بمكونات غير مكلفة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد وجعله كالحرير

أصنعي بنفسك كيراتين منزلي بمكونات غير مكلفة لفرد وتنعيم الشعر الخشن والمجعد وجعله كالحرير

من أكثر إهتمامات كل فتاة هي الإهتمام والإعتناء بالشعر، حيث يعتبر الشعر زينة وجمال كل إمرأة، حيث يكسب الشعر كل فتاة أو إمرأة الثقة بالنفس والإحساس بالسعادة والفرح والإنبساط، حيث يعتبر الشعر الناعم يمنح الفتاة كل ماتتمناه من عمل تسريحات مختلفة في شعرها ويجلعها تبدو بمظهر مقبول وجذاب وجميل، ومن المعروف عادة أن كل من يعاني من خشونة الشعر وتقصفه وهيشانه يصيب بالعديد من الأزمات النفسية والضيق وعدم الشعور بالسعادة والفرح والتمتع بالحياة.

وهذا الشعر يمنع لكل من يعاني من هذه المشكلة عمل التسريحات التي يحبها الكثير من الفتيات، لذلك يحلمون هؤلاء الفتيات لو أن يصبح شعرهم ناعم وقوي وجميل، حيث بدأ الكثير منهم في التفكير في الحلول التي تعمل علي نعومة الشعر، وبالفعل وجدوا الكثير من الطرق التي تعمل علي نعومة الشعر وهي إستخدام البعض من الفتيات المكواه والسيشوار اللذان يعملان علي نعومة فورية للشعر وبصفة غير دائمك ولكنه مع الوقت يعمل على تقصفه وحشونته أكثر من الأول.

طريقة صنع الكيراتين لفرد الشعر

تقوم بعض الفتيات بعمل بعض انواع فرد الشعر كالكيراتين في صالات التجميل، ولكن أنواع الكيراتين الموجوده في بعض صالات التجميل غير مضمونة، فلماذا تعرضين شعرك للمخاطرة وكذلك فإن صالات التجميل باهظة الثمن فالآن وعند متابعتك لهذا المقال يمكنك المحافظة على شعرك، وتوفير أموالك، حيث سنقدم لك طريقة عمل الكيراتين الطبيعي في المنزل لفرد شعرك بسهولة.

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من العسل الأبيض.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت بذور الكتان.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي.

طريقة التحضير

  • عليكي بتحضير طبق كبير وضعي به ثلاث ملاعق كبيرة من العسل الأبيض وضيفي إليه ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع وزيت بذور الكتان وزيت الزيتون وثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي وقومي بتقليب هذه المكونات جيدا ببعضها حتي تتجانس.
  • ثم قومي وقبل وضع هذه الخلطة وهي الكيرياتين الطبيعي بتمشيط الشعر بالمشط الخشبي جيدا.
  • بعد ذلك قومي بتحضير فرشاة وقومي بغمسها في هذه الخلطة وضعيها على بصيلات شعرك من الجذور إلى الأطراف وأتركي هذه الخلطة علي شعرك لمدة ساعتين علي الأقل.
  • بعد مرور هذا الوقت قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب لنوع شعرك وقومي بتنشيفه من الماء، وتلاحظي النتيجة من أول يوم إستخدام وتحصلين على شعر ناعم كالحرير وجذاب ورائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *