وصفة سحرية لتفتيح البشرة من كريم جونسون والنشا منذ الاستخدام الأول

وصفة سحرية لتفتيح البشرة من كريم جونسون والنشا منذ الاستخدام الأول

ترغب الفتيات والسيدات أن تحصل على البشرة الأكثر نضارة تعد وصفة كريم جونسون أقوي طريقة لتبيض الوجة وشد الخطوط والبقع السوداء الداكنة بمكونين فقط ليمنح الوجه نضارة والتفتيح السريع للبشرة كما أن كريم جونسون يعمل على ترطيب البشرة مما يعمل على توحيد لون البشرة والخلايا الميتة يعمل مكونات الكريم علي التخلص من الكلف الذي يصيب البشرة وكما أن النشا تساعد علي تفتيح البشرة وإليكم الآن أفضل وصفة كريم جونسون والنشا مناسبة لجميع أنواع البشرة بوصفات طبيعية وجميع مكوناتها موجودة في كل منزل وغير مكلفة الثمن والحصول على البشرة الصحية المرغوب بها، إليك الآن الحل الأمثل بدون أي أضرار هو أستخدام وصفه كريم جونسون والنشا ويمكنك اتباع الخطوات من هذا المقال.

طريقة تحضير كريم جونسون والنشا

مكونات الإعداد:

  • أربع ملاعق كبيرة من كريم جونسون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد الطبيعي.
  • أربع ملاعق كبيرة من النشا.
  • عبوة للوصفة محكمة الغلق.

إعداد الوصفه والاستخدام:

  1. في الخطوة الأولى نقوم بإحضار إناء مناسب للوصفة ونقوم بخلط كريم جونسون ثم نقوم بإضافة الماء الورد الطبيعي بالتدريج مع الاستمرار في التقليب وبعد ذلك نقوم بإضافة النشا ونخلط جميع المكونات مع بعضها حتى تكون متجانسة.
  2. في الخطوة التالية يتم وضع الوصفة في الثلاجة لمدة تتراوح ما بين العشر دقائق إلي ربع ساعه.
  3. بعد ذلك قبل وضع الوصفة لابد من تنظيف البشرة أو غسل البشرة بالماء الدافئ ثم الماء البارد وتجفف جيدًا أو استخدام الغسول الصحي المناسب للبشرة
  4. بعدها نقوم بتجفيف البشرة بإستخدام المنشفة القطنية أو بإستخدام قطنة نظيفة بها ماء الورد الطبيعي ونمسح بها الوجة ونتركه يجف.
  5. يتم توزيع الوصفة على البشرة وتدليك الجلد به تمامًا سواء كان الوجه أو الجسم لمدة خمس دقائق حتى يمتص الوجه بالكامل للوصفة لابد من تدليك الوصفة على الوجه جيدًا.
  6. يتم تكرار هذه الوصفة كل يوم قبل النوم وسوف تحصلين على نتيجة فعاله في وقت بسيط جدا للحصول على النتيجة النهائية المرغوب فيها.
  7. يمكنك الاحتفاظ بالوصفة في الثلاجة للاستخدام منها كل يوم قبل النوم.

فوائد كريم جونسون للبشرة

  1. الحماية من أشعة الشمس.
  2. يتميز بقوام خفيف ويمنع الجفاف وبهتان البشرة.
  3. يمنح البشرة نعومة وإشراقة قوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *