هاتف Nokia 3310‏ يعود من جديد ولكن بشكل مختلف .. تعرف على السعر والمواصفات

هاتف Nokia 3310‏ يعود من جديد ولكن بشكل مختلف .. تعرف على السعر والمواصفات

هاتف Nokia 3310‏ ،رغم توقف دام لسنوات لشركة الهواتف الشهيرة عن إنتاج هاتف نوكيا 3310 الذي انتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم منذ منذ أن بدأ إنتاجه في عام 2000 حيث بيع منه 126 مليون نسخة، فقد أعلنت شركة نوكيا عن عودة ذلك الهاتف من جديد ولكن بشكل مختلف وبمواصفات جديدة عن الإصدار القديم الذي عرف به منذ إصداره.

وبحسب موقع “vtech” فقد أشار إلى أن شركة نوكيا لن تضيف نظام تشغيل مثل اندرويد لهذا الإصدار من الهاتف بل سيتم وضع نظام تشغيل تقليدي خاص بشركة نوكيا، كما ستقوم الشركة بتغيير المادة المصنوع منها الهاتف، ليتم صنعه من مادة “البوليمير” بدلا من مادة البلاستيك، مما سوف يجعله أخف في الوزن من الإصدار القديم الذي كان مصنوع من البلاستيك.

هاتف Nokia 3310‏

كما أعلنت الشركة أن الاصدار الجديد من هاتف Nokia 3310‏ سوف يكون مختلف عن الإصدار القديم منه، حيث سيكون أصغر في الحجم وأخف في الوزن، كما إنه سيتوافر بعدة ألوان مختلفة بالإضافة إلى شاشة ملونة وبطارية ذات عمر طويل حيث تستمر البطارية لمدة 31 يوما و22 ساعة وقت الحديث.

وستقوم شركة nokia بالإعلان عن الإصدار الجديد من الهاتف لأول مرة في معرض برشلونة الذي سوف يقام في أسبانيا كما ستقوم بالإعلان عن ثلاث هواتف أخرى أصدرتهم الشركة ولكن لم تعلن عن مواصفاتهم بعد، كما أعلنت الشركة بأن ذلك الإصدار من هاتف 3310 سوف يتم بيعه في الأسواق بسعر 50 دولار فقط.

مواصفات هاتف Nokia 3310‏

  • سيتم إصدار الهاتف بوزن أخف وحجم أقل من الإصدار القديم والمعروف لهاتف نوكيا 3310 حيث سيكون حجمه 115.6×51×12.8 ميلليمتر، كما سيتميز بألوان عديدة.
  • يحتوى الهاتف على شاشة بحجم  2.4 إنش ذات ألوان متعددة، ومساحة تخزين داخلية تبلغ سعتها 16 ميغا بيكسل بالإضافة إلى وجود فتحة إضافة ذاكرة خارجية MicroSD.
  • يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل مع وجود بها فلاش.
  • بطارية الهاتف تبلغ 1200 ميلي أمبير والتي تجعله يعمل لمدة 31 يوماً مع 22 ساعة وقت الحديث.
  • كما أعلنت الشركة عن أحتواء الهاتف على متصفح Opera Mini لتصفح الإنترنت بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *