طرق تبييض الأماكن الحساسة وأفضل كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

طرق تبييض الأماكن الحساسة وأفضل كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

طرق تبييض الأماكن الحساسة ، من أكثر الأمور النسائية بحثًا، خاصة وأن هناك العديد من خلطات التفتيح باستخدام المواد والمكونات الطبيعية، التي يمكن استخدامها في المنزل بأمان، خاصة للعرائس اللاتي تبحثن عن طرق تفتيح الأماكن الحساسة، والبشرة والوجه في أقل فترة زمنية ممكنة، وبالتالي تلجأن إلى وصفات مختلفة للتفتيح مثل؛ وصفة تبييض اليدين والرجلين للعروس، فيما يعرف باسم وصفة طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة، وكذلك خلطات كريمات تبييض للعرايس، وخلطات كريمات تفتيح سودانية، والبعض تفضلن استخدام كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس، من أجل تفتيح المناطق الحساسة في يومين، أو تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام للعروسة، وخاصة كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد، والتي يمكن التخلص منها، واللجوء إلى تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد بالليزر، إذا ما كانت هناك إمكانية مادية لفعل ذلك، أو شراء كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

توجد مجموعة رائعة من الكريمات تفتيح المناطق الحساسة للعروس، يمكن أن تمنحك مفعولا قويا، حسب نوع بشرتك بالإضافة إلى التأثيرات السريعة والمتوسطة، وفقًا لنسبة الاسمرار في البشرة، ولكن المنتجات الحاصلة على أعلى تقييم، من النساء بوجه عام، لتفتيح المناطق الحساسة هي ما يلي:

  • Novaclear skin whitening bikini roll on؛ هو عبارة عن لوشن عن هبئة رول أون، يمكنك تمرمها على بشرتك، ولها تأثير مميز على تفتيح المناطق الحساسة، ومنحها ملمس ناعم باستمرارية الاستخدام، ويخلصك أيضًا من البقع الداكنة.
  • VC Whitening Underarm Cream for Women Bikini Armpit Elbow Knee Dark Area Clean؛ يمكنك استخدام هذا الكريم، لتفتيح المناطق الحساسة، بالإضافة إلى تأثيره الرائع، في تفتيتح مناطق الركب والأكواع كذلك.
  • Beeslin Body Skin Whitening Cr for Sensitive Area Bikini Leg Knee Private Part: هو عبارة عن غسول للبشرة، يعمل على ترطيب البشرة وبالتالي تفتيحها، ويمكنك استخدامه على كامل الجسم، بما في ذلك المناطق الحساسة.

كيفية استخدام كريمات تفتيح الأماكن الحساسة

  • يجب استخدام كريم التفتيح مرتان يوميا.
  • نظفي المنطقة المراد تفتيحها اولا وجففبها جيدا.
  • ضعي كمية مناسبة دون زيادة بدرجة كثيفة.
  • ودلكي الكريم في المنطقة الحساسة بحركة دائرية حتى تمتصه البشرة.

تفتيح المناطق الحساسة في يومين

وصفة عصير الليمون لتفتيح المناطق الحساسة. تحتوي على ملعقة كبيرة من النشا، مع عصير نصف ليمونة طازجة. وامزجيهم جيدا وضعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها. واتركيها على البشرة لمدة ثلث الساعة. واشطفيها بماء فاتر جيدا. وكرريها مرتان أسبوعيًا لمشاهدة النتائج في أقرب وأسرع فرصة. واحرصي ألا تستخدمي تلك الطريقة عقب إزالة الشعر بالشمع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *